أناحلمي طبيعي
انا ما عندي شغاله
اقوم الظهر واصلي واقرى شوي قرأن واجهز بعض اغراض الفطور من عجن وغيرها واصلي العصر واكمل الفطور
والمواعين دفعه اغسلها قبل الفطور
والدفعه الثانيه بعد صلاة التراويح
لان وقت المغرب يكون فطورنا وبعدها الصلاة التراويح
طبعا احنا مانصلح عشاء باقي الفطور ناكله متى ما جعنا
وانا ما انام اسوي سحور رسمي رز او مكرونه وغيره
اشطب على المطبخ وانام بعد الفجر
طبعا الفطور عباره عن نوعين حلى ونوع واحد مالح
وشوربه واحينا سلطه
افرزن السمبوسه لمدة اسبوع وثم الف مره ثانيه
افرزن الكشنه بأنواعها
والجزر المبشور البقدونس الشبت والكزبره والفلفل البارد المفروم
woojoh
woojoh
LaDy Nona
LaDy Nona
ما شاء الله

اما انا اقوووم الظهر اصى واقرا وادخل المطبخ 1 ظهر اسوى شوربه

واطلع الساعه 2 من المطبخ واقرا ثم اصلى العصر وادخل واطل بالفريزر واشوف لانه نفرزن سمبوسه وكبه وورق عنب وكرات المعكرون بالباشميل وسمبغ رول وووغيرها تصلح للتفرزن

واطلع احطها بالمكرويف علشان يذوب الثلج واقليها قبل اذان المغرب بربع ساعه

اوووهـ ما عندنا خدامه

وبعدها تجى كوووووووومه المواعين ونغسل المواعين تاخذ وقت وبعدها اسبح علشان اتجهز لصلاه العشاء والتراويح

كيف احوالك ام اوووج؟؟

للحين محتفظه بالشهادهـ :)
ام اوج
ام اوج
ام نواف وسديم
بالنسبة لي رمضان صعب بكل الايام
عندي ثلاث بزران
وما فية شغالة
اخلص من الطبخ الا الاقيهم حاسو البيت والشقة صغيرة بسرعة تنحاس عشان كذا نزلت موضوعي هذا ابغى اشوف جدول حلو وامشي علية بالذات البنات الي مثلي عنهم ثلاث بزران ومافية شغالة
والله يعين ويتقبل منا
ام اوج
ام اوج
بالعادهـ أقووم 11-12 الظهر .. طبعا أكون مرتبة لي جدول ختمه للقران أقرا شوي وبعدين أقعد عالنت ،، وبعد صلاة العصر أنزل للمطبخ أعآون أمي وأختي .. وبالنسسسبه للفرزنه // حنا نفرزن السمبوسه والقلي وكل شي من أول للشهر كله .. المهم نجهز الفطور ونفطر ،، وبعد صلاة المغرب نتابع مسلسل (ع قناة المجد) مع سفرة الفطور وبعد صلاة التراويح ... (وحده تروح مع أمي للصلاة ووحده تقعد مع البزارين ) وبعد الصلاة نجلس عند التلفزيون للبرامج الرمضانيه حقت المجد .. وان شاء اللَه ان اللَه اعطانا عمر = نتابع البرنامج الواقعي"عشوه" حق قناة بدايه // بيجي فرمضان هالسنه >>>> ترىا عندي كل أخبار برامج رمضان تبع قناة المجد وبدايه (للتواصل على الخاص) >> هع هع ،،استهبل ترى مشكوووووووره أم اوج على الموضوع ..
بالعادهـ أقووم 11-12 الظهر .. طبعا أكون مرتبة لي جدول ختمه للقران أقرا شوي وبعدين أقعد عالنت...
ياحلو المجد وقنواتها
انا عندي قنوات المجد وبس ومستانسة عليها انا وعيالي
بعد قناه ماسة مافي اروع منها
بس تحوم كبدي من فعاليات الصيف ودي يغيرونها