الإستغفــار وقراءة سورة االبقرة !!!!

تأخر الحمل

صبحكم الله بالخير يابنات حواااااء
أخواتي دايم مانسمع عن فضل الاستغفـــــار وعن فضل سورة البقرة
أكيد البعض منكن جربت منا الاستغفار وقراءة سورة البقرة ووجدت أثرا كبيرا في حياتها
وبموضوعي هذا اريد اجمع منكن اكبر قدر من المواقف التي حصلت لكن بسبب الاستغفار وملازمة سورة البقرة من حصول رزق حمل او تحقيق امنية او غير ذلك
انا الحمدالله استغفر ربي كل وقت واقرأ سورة البقرة من اجل الحمل فأسأل الله العلي العظيم ان يبشرني بالحمل السليم المعافاه عاجلا لااجلا ..من منكن جربت الاستغفار وقراءة البقرة وحملت ؟؟؟ وكم جلستي وانتي مداومه على الاستغفار والبقرة حتى رزقتي بالحمل؟؟؟
وآآآآسفه على الإطاله ولكن طرحت موضوعي هذا ليكون الاستغفار حافزا لنا لنسعد في الدنيا والأخره..
أرجوا منكن كل الرجاااااااء بدعاء لي بالذريه الصالحه عاجلا لااجلا ..وجزاكن الله خير الجزاء.
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضبياا
ضبياا
الله يرزقك ويرزقني وبنات المسلمين المحرومه الذريه الصالحه
انثـــــى
انثـــــى
أتمنى أن تتقبلي مروري بصدر رحب...
أختي أنا سمعت أن قراءة سورة البقرة بنية شئ(كالحمل أو الزواج أو غيره) بدعة والله تعالى أعلم فالقرآن كله بركه ولا غنى لنا عن فضله وكذلك فضل الإستغفار والصدقة...
والله يرزقك ويرزقني ومن تتمنى الحمل السليم التام المعافى والذرية الصالحة السوية يارب...
*شذى الحنين*
*شذى الحنين*
اب
(ديالا)
(ديالا)
رفـــــــــع
$$فرآآآووولة$$
$$فرآآآووولة$$
الله يجزاكم الجنه يارب ويحقق امنياتكم يارب..وبخصوص بدعه يااختي انا سمعت البعض يقول بدعه لاكن الكثير ينصحني بقرائتها البعض جربها وشافوا نتيجه حلوة وبنت عمي كانت نفسها تحمل بولد وقالت استغفرت بنية الحمل بولد مع مداومة سورة البقرة وسبحان الله حملت بولد سبحان الله ...الله رحيم ورحمته اعظم و*****الله يعطيني على قد نيتي والله يرزقني ويرزق كل محرومه يارب.