الى مهندسات الديكور والخبيرات عطووني وجه ؟؟ لازم الكل يدخل

المنزل والديكور

السلام عليكم انا ابغى اسوي كنب المجلس مغربي >>>> سوي من ماسكك اللي ماسكني اني مااعرف وين يسونه فيه للعلم انا في الرياض يعني ابغا اشوف كم يكلف انا مجلسي 4×5 ووين المحلات اللي تسويه ووش نوعيه الزل اللي باحطه والتحف والمناظر بلييييييييييييييييييييييييييييييز عطوني وجه :27: والله يجزاكم خير مقدما
6
786

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

<(محد قدي)>
<(محد قدي)>
روحي لطريق الملك عبد العزيز فيه مجموعة محلات تسوي جلسات شرقيه ومغربيه وصينيه وشاميه انا سويت من عندهم جلسه شرقيه حلوه بس انا جبت القماش من برا

روحي لهم عندهم حركات حلوه مره يمكن تغيرين رايك وتحطينها صينيه<<<<<,على بالها تنكت
حافظة اسراري
حافظة اسراري
مشكوره حبيبتي على الرد بس وش اسم المحلات وكيف اسعارهم والله خشيتيها في مزاجي الصيني هههههههه وهمتكم يابنات يالله وينكم
حافظة اسراري
حافظة اسراري
ياربيه محد يعرف اجل وليش فاتحين القسم المفروض يصير فيه ناس خبراء :mad: :mad: اذا ماعرفتوا انتم من اسال :angry2: اهئ اهئ اهئء :icon33:
<(محد قدي)>
<(محد قدي)>
فيه محل اسمه قصر الليمون اسعاره حلوه من800للمتر الى 1200وزياده وفيه عالم السعوديه للجلسات الشرقيه مو مثل اللي في العويس لا مره حلو وراقي هذا انا اللي سويت فيه مجلس
شوفي اللي انا سويته كان سعر المتر ب 1600 ريال لان الخشب مشغول شغل واجد
بس عندهم شغلات ثانيه روعه واسعارها غير
<(محد قدي)>
<(محد قدي)>
نسيت اقولك انه فيه جمبه محلات ثانيه عندهم بعد شغلات حلوه انتي روحي وشوفي يعجبك والا لا