حسنيه2

حسنيه2 @hsnyh2

عضوة جديدة

بنتي هبلت بي ؟؟؟؟؟؟؟

الملتقى العام

بنتي في صف ثاني ابتدائي تموت في المدرسه وتحب الروحه لها كل يوم واذا غابت يضيق صدرها !!!!!!!!!! بتقولون طيب هذا شي حلو الكل يتمناه
بس المشكله:44: انها ماتحب تفتح شنطتها ولا تحب تذاكر استعملت معها جميع الاساليب ...اغراء...كلام حلو...شده....اخليها تتفرج على التلفزيون لحد ماتشبع والله مافاد :09:تقولي بكل صراحه وعفويه وبرود!!!!! تكفين يمه ماودي اذاكر مااحب!!والله استحيت من معلمتها بالها طويل ماشاء الله عليها وتعطينا فرصه
بس البلا في مخ بنتي تقولي مخي يمه مفتوح مايحفظ شي:confused: تكفون ابي حل لها:44::44:
9
841

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الــغــيـ ـ ـ ـ ـم
لبى قلبها

ولدي كذا يبغى اللعب وبس مايبي يذاكر ابد

طيب قولي لها مافيه مدرسه اذا ماحليتي الواجب وذاكرتي يمكن ينفع التهديد
بيري ماكس1
بيري ماكس1
يووه ..والله نفس الشي حتى بنتي .. بس انها ماتحب المدرسه ولا تبي تذاكر تبي تلعب وتطالع التلفزيون وبس

لازم تشدين عليهاا شوي ... احرميها من اشياء تحبهااا كوود تجبر نفسها على المذاكره
حسنيه2
حسنيه2
مشكوره اختي الغيم على تفاعلك معي بس للأسف مافاد اذا هددتها تحرص على القومه الصبح وتلبس قبل اخواتها
نفس مطمئنه
نفس مطمئنه
قولي المدرسه للشاطرين .. انت تروحين عشان تفشليني خخخ

بما انها تحبها احرميها منها يوم اذا مانفع التهديد بالغياب
واذا لبست قبل اخوانها .. عادي قولي مافي روحه

والله يعطيك برها يارب

لا اله الا الله
نور العسل
نور العسل
اختي الكلمة الطيبة صدقه شجعيها بالكلام الحلو انتي قمر وانتي شاطره وذكيه وهكذا وجيبي لها هديه بسيطة لو ذاكرتي ليكي عندي مكافئة والتشجيع لازم يكون قدام الغير قدام ابوها واخواتها حتى لو ما سوت شئ بتستحي وتسوي
واذا ما نفع معاها استخدمي العقاب مثل الاربعاء ما في روحة ملاهي او روحه لخالاتك وهكذا والدعاء في الاول والاخير وربي يحفظ لك هي