الماس 0
الماس 0
انا كنت احطها مره وحده قبل النوم وبالنسبه ﻻثره بعد فتره راح اﻻثر نهائي والله يشفيك ان شاء الله
البتونيا
البتونيا
انا كنت احطها مره وحده قبل النوم وبالنسبه ﻻثره بعد فتره راح اﻻثر نهائي والله يشفيك ان شاء الله
والله فعلا خايفة وقلقانة اخت ام الفارس.. عندي بزاوية الاصبع لكن لو ضربت مكانها باي حاجة احس رادار الم صار الحمد لله على كل حال جزاكي الله خير على وصفك الدقيق معلش غلبتك معي .. الان باخد ادوية لكنها تحرقني لكن بطلت بارزة زي اول يمكن لاني قشرتها .. لكن اكيد العسل فيه الشفاء باذن الله .. لما يوصلني الاصلي بسوي الطريقة والله يشفيني يارب .

جزاكي الله خير اختي الماس .. الحمد لله يارب يارب
ام/الفارس
ام/الفارس
اختي البتونيا -اي عسل سويها فيه انا سويتها بعسل الشفاء وبنسبه الالم عادي اكيد تحسي الام والله كنت القشرها وحس المووت وحطيت الخلطه وبرضوه الام قوي  بس الحمد لله اختفئ ع فكره كنت حاجزه عند دكتور بيسويلي كي وموعدي مطول شهر وسبحان الله والله يوم جاء نفس الموعد مابقي الا القشره وتنزل والحمد لله /واذا عندك علاج الارق قوليلي 
البتونيا
البتونيا
اختي البتونيا -اي عسل سويها فيه انا سويتها بعسل الشفاء وبنسبه الالم عادي اكيد تحسي الام والله كنت القشرها وحس المووت وحطيت الخلطه وبرضوه الام قوي  بس الحمد لله اختفئ ع فكره كنت حاجزه عند دكتور بيسويلي كي وموعدي مطول شهر وسبحان الله والله يوم جاء نفس الموعد مابقي الا القشره وتنزل والحمد لله /واذا عندك علاج الارق قوليلي 
اختي البتونيا -اي عسل سويها فيه انا سويتها بعسل الشفاء وبنسبه الالم عادي اكيد تحسي الام والله كنت...
الحمد لله الحمد لله اختي الله يحميكي من كل شر وسوء ويديم النعم عليكي ويحفظها من الزوال ..
رحت للدكتور اليوم لقاها مجروحة قالي نوقف المس وناخد كريمين بس .. وبعد شهر المراجعة
المس جدا يحرق ..الحمد لله

علاج الارق اختي هو انه تحاولي نفسيا وجسديا تكوني مرتاحة .. قبل لاتنامي جيبي كتيب الاذكار وكل ليلة اقراي اذكار النوم يصير لقدام انك تحاولي تسمعيهم وتتذكريهم بدون كتاب .. وفيه دعاء للتحصين من كل شر قبل لاتنامي اجمعي ايديكي واقراي المعوذتين وقل هو الله احد مرة وانفثي وبعدين امسحي عكل جسمك وكرريها مرتين .. طبعا ياريت اسويها كل يوم لكن سبحان الله مش دوما .. لكن لما اكون مش عارفة انام طبعا بحاول بالاذكار والحمد لله .. وتزكري دوما العبد في التفكير والرب في التدبير وكلي امورك لله وارمي حمولك على الله ..
ام/الفارس
ام/الفارس
جزاك الله خير اختي الحمد لله اقراء الاذكار دووومن بس   مغلب عليه وتوقع ان عندي نقص فيتامين دال والله اعلم والحمدلله علي كل حال /بنسبه للكريم مراح يسوي شي انا اشتريته من الصيدليه سبوعين احط ولا فادني الا من بعد الله ثم الطريقه الي عطيتك /والحمد لله