بنات ابي فزعتكم وخبرتكم للبشره الحساسه والجافه+تجربتي

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم يابنات مثل ماهو واضح في العنوان جايتكم اليوم انقل تجربتي واستشيركم وانا كلي ثقه بكم وبخبرتكم 😚
وجايه اقول تجربتي واتمنا تساعدوني انا بنت بشرتها حساسه وجافه ومليانه حبوب😖
وماكنت اهتم فيها ابد ابد ابد عشان كذا انصح البنات اهتمو في بشرتكم من الحين لا تقولين انا توني صغيره ومدري ايش
لو مااهتميتي فيها من البدايه راح تتعبين وتعانين من مشاكل في بشرتك مالها اول من تالي وتتحسفين ((مثلي انا))
المهم يابنات فقررت اني اهتم في بشرتي اول ماتبدا الاجازه الصيفيه وفعلا بديت اهتم بس ماكان لي خبره فرحت نصف الاجازه في التجربه
المهم يابنات فجربت غسول جونسون للبشره الجافه اول مااستخدمته قالت لي اختي بشرتك احسها نظفت وتحمست وخلصت ثلث العلبه وبعديين قطعته لاني ماكنت اعرف وش نوع بشرتي هل هي جافه مختلطه وخفت اكمل
بس وقتها كنت اتوقع انها جافه بس حسيت انها مو كذا لاني احس اذا غسلت وجهي جبهتي احسها جافه ومشدوده وانفي وخصوصا من الجوانب وباقي وجهي عادي احسه رطوبته حلوه فـ اتمنا الي عندها خبره في ها المجال تقول لي ايش نوع بشرتي
وقررت استخدم غسول مو مخصص لـ اي نوع من البشره يعني مختلط او شي يعالج الحبوب فـ جبت غسول من كلين وهذا هو
مافيه نتيجه مرضيه مرات اقول الحبوب خفت ومرات تزيد اتوقع الغسول هذا انسب للبشره الدهنيه كنت يابنات في البدايه استخدمه كل يوم مره فقريت عنه انه قوي فصرت استخدمه يوم ايه ويوم لا واتوقع الي زاد لي الحبوب هو قوه الغسول وخصوصاً ان بشرتي حساسه فصرت استخدمه يوم ايه ويوم لا وخلصته تقريبا بقي اقل من ربعه
فـ هنا ابي استشيركم يابنات انا اتوقع والله اعلم ان بشرتي مايله للجفاف
فققرت اجيب هذا الغسول الي لونه موفي الي في الوسط للبشره الجافه قريت عنه في النت ويمدحونه فما ادري هل هو زين اولا اتمنا الي جربته تقول لنا
وهل فيه غسول احلا واحسن منه
وحبيت اسالكم مرطب البشره جرجنز بـ الصبار هل هو هل هو مناسب للبشره الحساسه اولا
لاني شفت في مكوناته كحول الستياريل وكحول ستيلي وانا قريت في النت انه البشره الحساسه لا تخذين لها اي شي فيه عطر او كحول فـ خفت بس المرطب ماعليه كلام احسن مرطب خذته كان يابنات عندي بقعه في يدي جاااافه من قلب ودهنتها بكل الكريمات الي عندي وبفازلين وبزيت زيتون وماااا فاد ابد بس يوم جربت المرطب هذا من اول ثلاث مرات استخدمته زال الجفاف واحسه يرطب اعماق البشره انصحكم تجربونه
وعندي يابنات استشاره اخيره <<ماتنعطى وجه
بما ان المدارس على الابواب وتعرفون حر وشمس الله يعين
فـ ابي واقي لـ الشمس للبشره الجافه والحساسه جربتوه من قبل ولكم دعوه في ظهر الغيب
وبس خلصت استشارتي <<اخييرا😄
بس ماخلص موضوعي
ابي انصحكم يابنات بـ مويه الورد للبشره جناااان جنااان جربتها كان عندي بقع في يدي من اثار حساسيه وما تركت كريم تفتيح الا وجربته ومااا فاد بس يوم جربت مويه الورد والله العظيم يا بنات انه من اول استخدم فرقت معي
اخذت الطريقه من عضوه هنا في المنتدى بس مااذكر ايش كان اسمها الله يوفقها يارب ويرزقها الي تتمناه ويحقق امنياتها
الله يسلمكم تجيبون مويه ورد +مويه +علبه او بخاخ
وتعبون نص العلبه مويه ورد والنصف الثاني مويه
وقبل ماتنامون تجيبون قطنه وتحطون عليها مويه الورد الي في العلبه وتمسحون الساقين واليدين فيها والله يابنات انها تفتح البشره يابنات وتوخر النقط البنيه وبقع حب الشباب
انا حطيتاه في بخاخ وقبل ما انام ابخ منها وافركها بيدي بس طبعا قبل كذا تكونين مغسله من قبل ))
خلصت اعتذر لان الموضوع ماهو مرتب ومااختصرت الكلام بس وش اسوي
واتمني تساعدوني
والسلام عليكم
13
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لست افضل من غيري
ليه مافيه ردود😢
الليمونه الحلوة
البشره الجافه هاذي معانتي
بس حاليا ان شاء الله تنحل مشكلتي و مشكلتك
افضل غسول للبشرة الجافه QV
والمرطب من نفس الشركه
تلقينه بكل الصيدليات تقريباً
انا مثل بشرتك جافه في اماكن وعاديه في اماكن
بس من تجربتي أكثر شي ناسبها هلغسول والمرطب

ونجي للخلطه السحريه طبعا
ملعقةشوفان وملعقة عسل وملعقه زبادي
غسلي بالغسول نشفي البشره وحطي الخلطه( طبعاً افضل شي خليها تنخمر 10 دقايق)
حطيها واتركيها 20_30 دقيقه
كنت اسويها كل 3 ايام بس انا ودي اسويها يوميا لمدة شهر بس لاني تعبانه من الحمل قلت خلاص كل 3 ايام
فوائدها: مرططبه جدا للبشرة
وتشدها وتفتحها
مررة ناسبتني
اتمنى افدتك....لا تنسيني من دعواتك
لست افضل من غيري
الله يجزاك خير ماتدرين اش كثر فرحتيني وفدتيني يوم رديتي الله يجزاك خير ان شاء الله ويقومك بـ السلامه ان شاء الله 😘😊
لست افضل من غيري
اوكي ابطبق نصيحتك وشكرا علي الرد
بس بغيت اسالك وحيده في بيتنا
هذا هو غسول QV؟
زعلانة منكم
زعلانة منكم
لست أفضل من غيري
بالنسبه للحبوب والله ثم ولله أن ما في أحسن من كريم هملايا للحبوب و البثور روووووووووووعه و عن تجربه بعد أسبوع رح تختفي الحبوب بس لازم تستمر كمان أسبوع أو اتنين عشان ما يرجعوا كنت بدي اصوره بس ما بعرف كيف أنزل الصور المهم كل ما تحسي حالك فاضيه اغسلي وجهك يصابون و الافضل صابون البابايا و نشفي و انتبهواااااا لكل البنات الي بجففوا وجوهم بالمنشفه بقوه ترى رح يطلع لك حبوووووووب لا تعد ولا تحصى لازم تنشفي بضرب يعني مو مسح مره وحده لا بالضرب ع وجهك باامنشفه المهم بعد هيك بتجيبي كريم نيفيا منعش و ناعم ة العلبه البلاستيكية مو حديد و سعره 8 ريال و نص و الهملايا 21 ريال اوكي بتدهني نيفيا اول بعدين بتحطي هملايا و بتهني بلطفففف و أفضل ماسك ع وجه الأرض وعم تجربه العسللللللللللل خلي 20 أو 10 دقائق و اغسلي بماء ورد بعدين بماء عادي من أول استعمال رهييييييبه و بس