احلامي _2016
احلامي _2016
الحركه 54 نسبه حلوه ماشاء الله
انا زوجي مره 10 ومره 30 وفرص الحمل صفرررررررر
الحمدلله ع كل حال انا داخله 10سنوات يارب ارحمنا

باذن الله ربي يرزقك .. الاطباء سبب والرزق بيده سبحانه
:أماني:
:أماني:
حبيبتي مع النسبه اذا ربي كاتب يصير حمل
انصحك من كل قلبي لازم فيتامين يزيد الجوده وبعدها اعملي مجهري التلقيح الصناعي ماينفع في حالتكم ينفع للي يتاخر حملهم وماعندهم اي مشكله ويحتاجو 10 ملايين حيوان سليمين
بعكس المجهري الف حيوان سليم يكفي.
الفيتامين اسمه mfs موجود بالامارات والكويت وشيكو عليه بالسعوديه ممتاز ومعه ماياخذ ولا شي لا فيتامين ولا خلطات مره مره ممتاز ويقلل التشوهات ويحسن الجوده 3 شهور وتشوفي فرق كبيييير
السحابة البيضاء22
حبيبتي مع النسبه اذا ربي كاتب يصير حمل انصحك من كل قلبي لازم فيتامين يزيد الجوده وبعدها اعملي مجهري التلقيح الصناعي ماينفع في حالتكم ينفع للي يتاخر حملهم وماعندهم اي مشكله ويحتاجو 10 ملايين حيوان سليمين بعكس المجهري الف حيوان سليم يكفي. الفيتامين اسمه mfs موجود بالامارات والكويت وشيكو عليه بالسعوديه ممتاز ومعه ماياخذ ولا شي لا فيتامين ولا خلطات مره مره ممتاز ويقلل التشوهات ويحسن الجوده 3 شهور وتشوفي فرق كبيييير
حبيبتي مع النسبه اذا ربي كاتب يصير حمل انصحك من كل قلبي لازم فيتامين يزيد الجوده وبعدها اعملي...
بس هو كان عنده دوالي يعني النسبه كل شهر تتغير يعني العدد عنده مو ثابت ان شا الله بدور ع الفيتامين انا ف امريكا مو بدول عربيه لللأسف
خليكي قوية لنفسك
worda worda :
لو في 1./. اللمل في ربي كبير.. خليكي متفائله بس انا حملت والنسبة عند زوجي اصعب من كذا بس نصيحة خذي انتي وخو علاج اورثوميل الالماني رهيب بكل معنى الكلمة
لو في 1./. اللمل في ربي كبير.. خليكي متفائله بس انا حملت والنسبة عند زوجي اصعب من كذا بس نصيحة...
كم نسبة الحركة كانت عند زوجك
خليكي قوية لنفسك
بس هو كان عنده دوالي يعني النسبه كل شهر تتغير يعني العدد عنده مو ثابت ان شا الله بدور ع الفيتامين انا ف امريكا مو بدول عربيه لللأسف
بس هو كان عنده دوالي يعني النسبه كل شهر تتغير يعني العدد عنده مو ثابت ان شا الله بدور ع الفيتامين...
ياقلبي الله يطمن قلبك ويطلع حمل وتبشرينا