لمــعة ألمــاسه
اختي لمعة الماس منتجات اوريفليم منتجات مستخرجة من الاعشاب والزهور وخالية تماما من المواد الكيميائية والشحوم الحيوانية ,,, رغم ان شركة اوريفليم لم تتجاوز 4 سنوات داخل السعودية الا انها لاقت شهرة كبيرة الان ودخلت معظم البيوت ولاقت اقبال كبير .. شركة اوريفليم ليست جدية بل لها مايقارب 40 اربعين عاما على تأسيسها ولها عدة فروع في مدن متفرقة اشتركت في اوريفليم من سنة ونصف تقريبا وحاليا انا مديرة مبيعات في الشركة وما اشتركت الا مع شركة اوريفليم فقط اعجبتني الشركة جدا وحبيت نظامهم فيه حماس وفيه حيوية ويعتمد على النظام الشبكي له دخل ممتاز كل شهر ولكن اذا كانت العضوة مجتهدة ونشيطة لا تعتمد الارباح على البيع الشخصي فقط ولكن على من هم داخل شبكتك طبعا علشان تنجح الوحدة في الشركة لازم تخضع لفترة من التدريب والمعرفة والالمام بقوانين وطريقة الربح وحساب النقاط وكيفيت الربح من خلال الشبكة التي تديرينها تقام في الشركة محاظرات تدريبية للمشتركات ولكل مستوى محاظرة معينه فهناك تدريب للجدد وتدريب للقادة وتدريب للمديرات وكل مديرة او قائدة في الشركة تقوم بتدريب العضوات الذين في شبكتها اما داخل الشركة او في اي مكان محدد او من خلال الهاتف الي حابة تشترك في شركة اوريفليم تراسليني وارحب في اي عضوة تمنياتي لكم بالتوفيق
اختي لمعة الماس منتجات اوريفليم منتجات مستخرجة من الاعشاب والزهور وخالية تماما من المواد...
هلالالالالالالالالاوغلالالالالالالالا فيكي يا ملكة النجوووووم :)
سؤال:1- الحين هذي الدورات التدريبيه لمين بالضبط للمندوبات فقط أو العضوات (يعني انا اذا اشتركت في اورفليم احضر هذي الدورات)
2- ولكن اذا كانت العضوة مجتهدة ونشيطة
لا تعتمد الارباح على البيع الشخصي فقط ولكن على من هم داخل شبكتك (مافهمت هذي الجملـــــــــــه:D )
3- هل التوصيل للبيت مجاناَ :)

أنا حابه اشترررك في اوريفليم .....بس ابغى اشووووف الكتالوج أول (عشان أخذ فكره يالغاليه) كيق ممكن أحصل عليه ...هل يمكن أن يوصلني عن طريق مندوبه للبيت :)
وشكررررررررا لكي على هذه المعلومات والله يجعله في ميزان أعمالك يالغاليه :39:
فاكهة لبنان
فاكهة لبنان
حبيباتي اللي ودها تشترك في فريد ريك ام تراسلني ع الخاص
او ترسل لي اسمها ورقمها وانا اسجلها
لمــعة ألمــاسه
حبيباتي اللي ودها تشترك في فريد ريك ام تراسلني ع الخاص او ترسل لي اسمها ورقمها وانا اسجلها
حبيباتي اللي ودها تشترك في فريد ريك ام تراسلني ع الخاص او ترسل لي اسمها ورقمها وانا اسجلها
الله يعطيكي العافيه يا فاكهة لبنان :39:
ملهمتي
ملهمتي
عـــــــــــــــــــــــــــــــــد نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا..

يابنات باركولي :icon28: :icon28: :icon28:
إشتركت في شركة فريدريك
أمس بالظهر جاني المندوب ... وإشتركت تحت الاخت فاكهة لبنانية..
يابنات مررررررررررررررررررة روعة الشركة.. خصوصآ الذهب الفرنسي
بصراحة جنان.. ماتوقعته حلو لهذه الدرجة.المهم دحين ماأعرف أبيع :D
علموني كيف أحس الشغلة معقدة شوي...
ياوااااااااااااااااااااااااد مين قدي دحين مندوبة في شركتين:
فريدريك وأوريفليم.. إحم إحم
لمــعة ألمــاسه
عـــــــــــــــــــــــــــــــــد نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.. يابنات باركولي :icon28: :icon28: :icon28: إشتركت في شركة فريدريك أمس بالظهر جاني المندوب ... وإشتركت تحت الاخت فاكهة لبنانية.. يابنات مررررررررررررررررررة روعة الشركة.. خصوصآ الذهب الفرنسي بصراحة جنان.. ماتوقعته حلو لهذه الدرجة.المهم دحين ماأعرف أبيع :D علموني كيف أحس الشغلة معقدة شوي... ياوااااااااااااااااااااااااد مين قدي دحين مندوبة في شركتين: فريدريك وأوريفليم.. إحم إحم
عـــــــــــــــــــــــــــــــــد نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.. يابنات...
ياهلالالالالالالالالالا ومررررررررررحبا فيكي ياملهمتي يالغاليه .....مبررررررررررررررررررررررررووووووك :icon28: الله يهنيكي يا عسسسل ويعطيكي على قد نيتك :) (ومن طووووووول الغيبــــات جاب الغنايم :D )
وان شاء الله فاكهة لبنان والبنــــــــات يعلموكي الطريقه...... :39:
وانتي كمان علمينا كيف نشترررك كعضوات .....عشان البنات يستفيدوا :39: