هل ينفع لها محل سناء لانه زوجها مررة بخيل تكفون انتظر اجاباتكم الان

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي
وش اخباركم
عندي صديقة عزيزة وغالية علي جدا مشكلتها زوجها بخيل ما يعطيها على كيفها بعكس اخوانه وتنحرج مرة لما تبي تروح عند قرايبه واهله لانهم كل لبسهم ماركات ..عاد انا قلت لها تروح محل سناء واخر فرصة تلقى عنده ماركات رخيصة بس قلت لها لازم اشوف البنات هنا وش تنصحونها وش تسوي مع زوجها مع انه غني ...وهل محل سناء يفي بغرضها لانه الكل يتكلم عنه
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البندري محمد
البندري محمد
الله يهديه ويفرج عليها فرج من عنده ...

بصراحه أنا مادخلت سناء إلا مره وحده ومن 10 سنين ولاعندي ادنى فكره عنه بس اسمع غالبيه بنات المنتدى يمدحون قمصان البيت والنوم من عنده , أما الملابس العاديه والرسميه مدري

بصراحه مصيبه إذا هي عودته على مثل ها الأسواق راح ياخذ عليها ويوديها لها دائما

نصيحه مني لها لا تعودييييييينه ,حتى لو كان في قمة البخل

تحاول تفهمه وتقول له ان سلفاتها يكشخون وهي مو اقل مقام منهم والعيبه في وجهه موفي وجهها
الـــ عديل ـــــروح
طيب مو لازم تشتري باي وقت تنظر التخفيضات وتنزل تاخذ الي تبغى

سناء والهرم وغيرها فيها حاجات حلوه بس مو دايم ياختي بتلقى شي يستاهل

وبصراحه لازم تتفاهم مع هذا الرجال وتحاول معاه كل شي يتغير وينحل الا البخل عمره مايتغير
ام الخمائل
ام الخمائل
اقل شي توديه المحلاي الغاليه اول عشان يعرف الدنيا وش هي فيه وتهون عنده إذا طلبت زي غيرها......
وعلى فكرة ترى البخيل يزيد بخله إذا لقى وحده راضية وتسايسه......بكره يصيريحسب عليها اللفمة وبنزين السيارة.....

سناء فيه اشياء حلوة ورخيصة ......
mooon_14
mooon_14
والله حبيبتي المفروض انها تحاول تعدل وضعها مع زوجها لانه مثل ماتقولي غني يعني مقتدر وهذه المحاوله لابد ان تكون مستمره
والحل المؤقت أنها تشتري من سناء او غيره وهو فعلا بضاعته حلوه لكن مو جوده
واذا كانت تقدر تشتري من مثل هذه الاماكن بدون مايدري يكون افضل والله اخاف اختي على بخله هذه يفرح ويتعود للابد ويقول في نفسه خلاص استسلمت
ظم ظم
ظم ظم
انا من رأيي انها ماتوديه للمحلات الرخيصة بالعكس مادام ان هو قادر ومغتني ليش تشتري رخيص تروح توديه أول شئ لأغلى الماركات مثلا محل رباعيات أو محلات طريق العليا عشان يعرف الأسعار ولا تشتري تطلع وتروح لماركات اسعارها معقولة مثل سيتي بلازا ماركة واسعاره خيال مرة والحين مسوي تخفيض بالهبل تلحق عليه لاتحصل سعره لا في سناء ولا آخر فرصة وبعدين سيتي بلازا ارقى وافخم من سناء وآخر فرصة وأسعاره مشابهه والله يكون في عونها ويساعدها ...

ومشكورة اختي على المشورة