ام الحلوين***
ام الحلوين***
حبيت اسأل عن طريقة الولايت هل هي الطريقة العكسية للهايلايت وطريقة الكريزي لايت هل طريقته اني اخصل جميع الشعر بدرجتين من نفس الون او هو وضع الخصل الزرقاء والخضراء في الشعر ياليت وحدة خبيرة ترد ..:( وبالنسبه لصبغة لوريال ياليت الي جربتها تفيدنا هل فعلاً فيها عبوات خاصة بتجديد الصبغة القديمة وعبوات لما توضع على الشعر يجي مخصل وعبوات خاصة بالشيب وفيه خاص لشعر الغامق يعني له عدة انواع كل نوع له خاصية معينة ياليت احد يفيدنا والف شكر :(
حبيت اسأل عن طريقة الولايت هل هي الطريقة العكسية للهايلايت وطريقة الكريزي لايت هل طريقته اني...
ياليت احد يعبرني ويرد وينكم :angry2:
@من دار ال سعود@
ام الحلوين الولايت عكس الهايلايت تخصلين الشعر عادي مثل الخصل العاديه وبعدها الصبغه وخلاص
عكس بس لاتحوسين الدنيا
الؤال الثاني ماعندي فكره عنه
موفقه يارب
@من دار ال سعود@
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياكثر هااحالات والله وش رايك بعضهم تطلع الخصل زرقاء او خضراء سبحان الله ؟؟

شوفي الاكسجين طبعا 30 انا ماغامر في شعور الناس حتى لو كان غامق
اممم مدري ماجربت اخلطه شوي مع 40
@من دار ال سعود@
عندي لكم فكره عن الصباغ لما تخلص الزبونه قص شعر ويكون شعرها اسود وطويل بدل ماترمونه تاخذونه وتسون خصل خصل وبعدين كل خصله تتعلمون عليها لون من الصبغات لين ماتتقنون الصبغه وبعد كذا ترمون الشعر امانه بنات ادعوا لي بالمغفره والصحه والرزق الحلال الوفير ومحبه زوجي
عندي لكم فكره عن الصباغ لما تخلص الزبونه قص شعر ويكون شعرها اسود وطويل بدل ماترمونه تاخذونه وتسون...
اسويها انا ربي يجزاك خير
ام الحلوين***
ام الحلوين***
ام الحلوين الولايت عكس الهايلايت تخصلين الشعر عادي مثل الخصل العاديه وبعدها الصبغه وخلاص عكس بس لاتحوسين الدنيا الؤال الثاني ماعندي فكره عنه موفقه يارب
ام الحلوين الولايت عكس الهايلايت تخصلين الشعر عادي مثل الخصل العاديه وبعدها الصبغه وخلاص عكس بس ...
الله يسعدك اختي الولايت عكسي بس فيه شي ثاني الكريزي لايت تشوفي الشعر وتحسين انه مموج بنفس الون وكله بنفس الترتيب يعني الشعر كله يجي مخصل بدرجتين لون واحد هل سمعتي عنه او شفتيه والله يسعدك دنيا وآخره :)