اتعبتني ذنوووبي
يعطيييييكم العاااافيه على ردودكم وربي ماقصرتووو الله يسعدكم يااارب دنيا واااخره واللي تقولي انها عند السوبر ماركت الكبار بس تعطيني اسمها عسى الجنان مثواها يارب
اتعبتني ذنوووبي
طيب ساعدينا و نحاول نساعدك هي مثل الكيكة تورتة يعني و المشكلةة فقط في الوردة اللي بالمنتصف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و لا حلى طبقات ؟؟؟؟؟ و بالنسبة للوردة اتوقعها شكولاتة خام سيحتها بحمام مائي مع شوية زبدة و سكر ناعم ثم حطتها على شكل ورق الوردة و قبل ما تجف تماما اعطيتها احناء كشكل الوردة و يسونها البنات هنا بالمعجنات و دخلت طمعا في الدعوة عسى ربي يفك كربي و المسلمين و جزاك الله خيرا و إن شاء الله البنات ما يقصرون
طيب ساعدينا و نحاول نساعدك هي مثل الكيكة تورتة يعني و المشكلةة فقط في الوردة اللي بالمنتصف...
الله يساعدك ياااارب ويفرج عليك كل كرب ويسهل عليك كل عسير الهي
الحلى لاعادي بسكوت تحت تقريا يشابز لتشيز كيك اما الورده الى الان مالقيت الجواب الشافي:44:
ياااارب تدخل وحده سوته كله وتعرفه:(

جزاك الله كل خير مااااقصرتي
بنت الحساويه
بنت الحساويه
up
al-goory
al-goory
اخيرا بعد بحث في قوقل اكثر من ساااعه وربي يشهد

جبت لك صورة الرقايق الشوكولاته

شوفيها ع اليمين وللامانه من عضوه في منتدى تابع لقناة المجد اسمه مجدها؟؟؟؟؟ اسمها الجمانه

وللامانه كمان انا مره شفت صورة الشوكولاته ضمن المنتجات اليهوديه او الدنماركيه اللي لازم نقاطعهم

ادعي لي ربي ييسر لي كل عسير

اما طريقة الحلا ماعرفت اخمنها

بس سوي اي حلا وزينيه
مشتهيه نوتيلا
SMc9 SMc9 :
صراحه انا اعرف الورده بس لانها شكولاته رقيقه ماخذه شوية لفه وهذي تلقينها في السبرماركت مثل كارفور وهايبر بنده والتميمي في قسم الحلويات وفي الحمود الي في العويس بس وعلبته زي الاصطوانه ايه بالطول مضغوطه شوي ويجي منها شكولاته فاتحه وغامقه
صراحه انا اعرف الورده بس لانها شكولاته رقيقه ماخذه شوية لفه وهذي تلقينها في السبرماركت مثل كارفور...
اذا ما كنت غلطانه لون العلبة ابيض وبرتقالي
ومنه نوعين
يا شوكولاته غامقة او شوكولاته بالحليب

اما الوصفة مادري بس انتي وش كان طعمها؟