تاخر الحمل والوراثه

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

بنات انا والله في هم مايعلم فيه الا الله انا متزوجه لي سنتين وست شهور ولسه ما عندي عيال وماحملت ولا مرا وانا عارفه في كثيرين مثلي متاخرين بالحمل ويتعالجون بس الحمد لله انا وزوجي ما فينا شي يمنع الحمل وأكثر من مرا نسوي تحاليل ونفس النتيجه مافي شي مانع للحمل سبحانك ربي انا عارفه ان هذا بارداه ربي والحمد لله راضيه بس نفسيتي وربي تعبانه وتفكيري كله في الحمل لان أمه وأبوه تأخروا بالانجاب وقلنا يمكن وراثه من أمه وابوه بس مادري معقوله في ناس تتأخر بسبب الوراثه لان الحمد لله ماشاء الله عايلتنا البنت تحمل عندنا بسرعه وماتمر السنه الا هي وولدها في حضنها ماشاء الله حتى أمي حملت فيني من اول شهر زواج وهذا شي مرا مضايقني لآني والله ودي بالعيال الا تزوجوا معاي معاهم الحين اثنين وانا لسه والله اني ماحسدهم بس ماحد يعرف شعوري الا الي تاخر مثلي انا مادري متى الله بيكتب لي الحمل بس أبيكم تريحوني معقوله الوراثه لها دور كبير في تاخر الحمل حتى لو كل شي سليم لآني والله نفسيتي في الحضيض 

والله يخليكم ادعولي ان ربي يفرج لي همي ويرزقني ويفرحني بذرية الصالحه 
11
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صدق صدمناك!
صدق صدمناك!
الله يفرج همك ويرزقك بالذريه الصالحه
انا كمان لي سنتين ونص بس طلع لي مشاكل حمل وجالسه اتعالج انا وزوجي

المهم دام التحاليل كويسه انتي وزوجك روحي لممرخه ممكن عندك ميلان بالرحم وارقي نفسك وزوجك
Nadoooshy07
Nadoooshy07
الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل وحده تتمنى والله رحت عند ممرخه وقالت رحمك مافي شي لا مايل ولا مقلوب الحمد ورحت عند شيخ قبل شهرين يرقى بس مافي شي ولا صار حمل الحمد لله 
yasmona
yasmona
السلام عليكم

عزيزتي إذا أحب الله عبداً إبتلاه وتأخر الحمل من الإبتلاءات
والمؤمن مبتلى والحمد لله
أولاً لو نظرنا في القرآن نرى أن الانبياء عليهم السلام منهم من حرم من الذرية
ثم رزقه الله وهو كبير في العمر
فهذا هو شرف الابتلاء فلنصبر عليه
فليرى الله منا الصبر والرضا والاحتساب
إن رزقنا فالحمد لله وإن منعنا فالحمد لله
ولكن ليس معنى هذا أن اترك الأسباب
أبحتي عن الأسباب ومن بينها أسألي أم زوجك ما سبب تأخر حملها أول السنوات مع أني لا أعتقد انه سبب
لأن زمان كانت النساء تتزوج مبكراً ,, أم زوجي 4 سنوات لم ترزق بالاطفال وبعدها ماشاء الله تبارك الرحمن رزقت بالاولاد والبنات
ولا تنسي أن تبدلي بالأسباب وأعظم الأسباب الدعــــــــــــــــــــــــاء والأستغفار
ثم التوكل على الله والبحث عن الدواء ...

يسر الله لي ولكل من ترغب في الحمل في هذا المنتدى ... الحمل السليم المعافى

بلوزة
بلوزة
غيري الدكتورة

روحي لاستشاريين في العقم

سوي اشعة صبغة

وعليك بالرقية والحجامة والتمريخ والاستغفار
بنت ذاك الامير2014
بنت ذاك الامير2014
غيري الدكتورة روحي لاستشاريين في العقم سوي اشعة صبغة وعليك بالرقية والحجامة والتمريخ والاستغفار
غيري الدكتورة روحي لاستشاريين في العقم سوي اشعة صبغة وعليك بالرقية والحجامة والتمريخ...
حبيبتي الله يرزقك ويرزقني وكل وحده تبغى الحمل عاجلا غير اجل انا زيك ليا سنتين وماحملت كل دكتوره تقول سبب ودحين ليا فتره ماروحت لان ماديتي ماتسمح وهم يشفطوك شفط المهم مدام الحمد الله تحاليلكم سليمه اول شي قومي اقراي الرقيه ع مويا وزيت زيتون وادهني انتي وزوجك كل يوم فيه قبل النوم واشربو من المويا المقري يوميا وروحي سوي مسحه امكن يكون عندك التهابات لان الاتهابات تاخر الحمل وسوي اشعة صبغه ممكن يكون الانابيب فيها شي لاسمح الله ولاتنسي الاستغفار وذكر الله خليه دايما ع لسانك وقبل كل شي استخيري الله ولاتنسيني من دعائك انو ربي يرزقني الذريه انا واختي