انا حاسه ان شاءالله هدا الشهر كلنا حوامل قولو بقوه ااااااامين يارررررب

تأخر الحمل

السلام عليكم ان شاءالله عندي احساس انكم حوامل ما ادري ليش مو بعيده على ربنا كريم وان شاءالله ماراح يخيب ظني بيه قولو ياررررب ابغى اسألكم انا جديده هنا ومااعرف ليش كل مااكتب 3 مشاركات مايخلوني اكمل ويكتبولي
لقد قمتِ بإضافة 3 مشاركات وهو الحد الأقصي لعدد المشاركات التي يمكنكِ ضافتها خلال 24 ساعة.ليش والله اناطفشانه وماعندي اولاد وابغى اضيع تفكيري بلحمل واحس نفسي عندي طاقه ابغى اكتب واجاوب كل البنات وادعيلهم وعندي كلام كتير ابغى اقولو ليكم واحمسكم انا دمي خفيف وابغى اضحكم قولولي ليش السبب يصير عندي كده وفي الختام اقلكم فزوره في نمله طول الوقت لابسه شرشف صلاة ليش ..... عايشه عند اهل زوجها خخخخخ حمستكم ليا يلا جاوبوني على سؤالي الله يرزقكم الحمل هدا الشهر بس الي تطلع حامل تدعيلي اتفقنا مع السلامه :27:
12
738

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

seetah1
seetah1
هلا غلا بك يافرحانة لازم تاصل مشاركاتك خمسين مشاركة وببكذا تكتبين لين تقولي طفشت واهلا بك في قسم تاخر الحمل كم لك ماحملتي ..........,الله يرزقنا انا لي 4سنوات ولله الحمد
مزون 2009
مزون 2009
ياااااااااااااااااااااااارب
خخخخخخخخخخخ حلوه النمله ربي يسعدك
الله يفرح قلوبنا ويرزقنا هذا الشهر
زعلانه ولا فرحانه
اهلين seetah1 الله يرزقك يارب والله كتير خمسين مشاركه مره طفشانه انا اتزوجت وجلست سنه وشويه تقريبا وجبت بنوته ودحين بنتي سادس ابتدائي الحمدلله بس من فصله عن ابوها خمس سننين بعدين اتزوجت الحمدلله وليا سنه وماحملت الحمدلله رحت الدكتوره عندي الغده الدرقيه هيا الي مسببه تاخر الدوره بس الحمدلله الهرمونات سليمه والرحم والبطانة الرحم سليمه بس عندي تكيس مبايض بس الدكتوره قالتلي انو التكيس خفيف الحمدلله وجالسه اتعالج من الغده دحين والله كريم بسبب الغده صرت دبه بس الحمدلله من وقت ما اتعالجت نحفت 3 كيلو وربنا كريم وشكرا ليكي جبرتي بخاطري وجاوبتي على سؤال الله يجبر بخاطرك وتحملي يارب هدا الشهر اااااامين ليا وليكي وكل البنات يارب
متفائلة ^^
متفائلة ^^
هلا وغلا فيك أختي
الله يسعدك واضح أنك طيبة ودمك خفيف ..وبالنسبة لسؤالك بس توصلين ل50 مشاركة تقدري ترسلين رسايل خاصة وتشاركين زي ما تبغين ..
والله يستجيب دعائك امييين
المحبطة دائما
ربنا يسعدك ويوفقك واهلا بيكي معانا وان شاء الله تروحي قسم الحمل والاموامة الشهر الجاي