نور العيوون
نور العيوون
الحمد لله
*باقيت*
*باقيت*
اذا الخبر اكيد فهوابرك لنا اصلاً ماشفنا منهم الاالمشاكل وخراب البيوت.. سحر وحسد وفساد وخراب ...
اذا الخبر اكيد فهوابرك لنا اصلاً ماشفنا منهم الاالمشاكل وخراب البيوت.. سحر وحسد وفساد وخراب ...
:2thmup::2thmup::2thmup:
clooc12
clooc12
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اذا مطلعه هذا الاسبوع تاشيرات هذا يعني ان الخبر اشاعة اكيد

بس افكر ما المصلحة من هذي الاشاعة !!!!!لازم تاكد صاحبة الموضوع موضوعها ولا يحذف الموضوع للمصلحة العامة

المسلم اخ المسلم وحنا عرب اهل الكرم والجود والنفوس النظيفه مافيه داعي لاي موضوع يسبب التفرقه بيننا
اذا اخطة وحده بحقك لا تخطي انتي بحق البقيه احتسبي الاجر وتعلمي من غلطاتك ولا تعممي الخطاء
لو الله يعاقبنا باخطاء الاخرين لخسف بنا الارض بما فيها ربنا لا تواخذنا ان اخطانا واعفو عنا ورحما انت الرحمن الرحيم
ملاحظة انا اسعوديه من اهل نجد
بت خدومة
بت خدومة
اذا مطلعه هذا الاسبوع تاشيرات هذا يعني ان الخبر اشاعة اكيد بس افكر ما المصلحة من هذي الاشاعة !!!!!لازم تاكد صاحبة الموضوع موضوعها ولا يحذف الموضوع للمصلحة العامة المسلم اخ المسلم وحنا عرب اهل الكرم والجود والنفوس النظيفه مافيه داعي لاي موضوع يسبب التفرقه بيننا اذا اخطة وحده بحقك لا تخطي انتي بحق البقيه احتسبي الاجر وتعلمي من غلطاتك ولا تعممي الخطاء لو الله يعاقبنا باخطاء الاخرين لخسف بنا الارض بما فيها ربنا لا تواخذنا ان اخطانا واعفو عنا ورحما انت الرحمن الرحيم ملاحظة انا اسعوديه من اهل نجد
اذا مطلعه هذا الاسبوع تاشيرات هذا يعني ان الخبر اشاعة اكيد بس افكر ما المصلحة من هذي...
الخبر اشاعه 100% انا فيزي بالمغرب وجاريه الاجرائات وما قالو للبنات اي شي
وبالعكس السحر والفساد موجود والحسد في كل مكااااااااااااااااان حتى في الفلبينيات والسعودياااات واناااااااااااا بصراحه ما انتعش صالوني ولا ارتفع دخله الى لمااااااااااااااااااااا جبت 6 مغربياااااات خصوصا 2 منهم عيني عليهم باااااااااااااااااااااااارده رهيباااااات
بنت * حواء
بنت * حواء
تأكدو من الخبر الله يخليكم
طلعت تأشيره على المغرب وبانيه عليها آمال كبيره