mram1

mram1 @mram1

محررة برونزية

الى متى يستمر الم الاسنان للحامل//قديم

الحمل والإنجاب

السلام عليكمممم هل الم الاسنان يستمرررررررررر مع الحاااااااااااامل للشهررررررررر الاخيررررررررررر والايخف تدريجيا انا مانام من الم اسناني وخايفة يستمرررر معي لين اولد من مرت مثلي وخف عنها علما اني الحين داخلة الخامس
10
17K

هذا الموضوع مغلق.

راحتي في طاعتي
ياعمري انتي والله حاسه فيك يوم كنت حامل كنت اصيح من ضروسي واسناني زي البزر اروح للمستوصف ينظفونه وخف الالم بعدين يرجع بدا معي من الخامس وكل شهر يزيدن علي لان الجنين يمتص الكالسيوم عشان كذا تعورك اسنانك بس بصراحه بالشهر السابع صرفولي مضادخاااااااااااص للحوامل والحمدلله وبعدماطلعت من الاربعين قررت ابدابصيانه كامله لاسناني باذن الله-بعض الناس بعدالولاده يروح الالم
نهايةضحكتي دمعه
اذا هي تالمك وتعبانه منقبل الحمل يستمر معك اكيييييييد لاخر الحمل<
انا كذا تمسك معي من بداية الحمل لاخره اصبح مثل المجنونه <والله انه الطلق اهون منه ؛؛؛
زوجي يصحى يقول اسمع صوت بسه تموي<مايدري انا اللي اون<اكملها عليه اقول له ماسمعت شي خخخخخخخخ
اروح مستوصفات وطوراي واسعاف<واختراعات>ووكل شي اسويه عشان تركد ماناااااااااااااام الليل منها
اخذت تعهد على نفسي بلاسعاف وخليتهم يعطوني فولتارين ابره 24 ساعه مفعولهاااا
بعدين يوم وصلت الرابع<رحت للدكتوره وحطت بنج حوامل وشالته لي وكان متتكسر من نقص الكالسيوم
انهبلت من الدكتوره تقول شلوووووووووون متحملتيه في فمك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. تخييلي متعلق فيه كيس>صديد اكبر منه

وه وشلته الحمد لله
وهالحين اشتغل معي ضرس العقل الله يعينني بس هو اهون من الاول يعيني يعورني كل كم يوم
وعطتني الدكتوره بروفين مثل الفولتارين بس ههذا حبوب
والحمد لله الحين اهون
>مختصر السالفه تبي تتعبين منه في الحمل اذا انتي قادره تتحملينه زين
واذا موقادره اصبري لبعد الشاهر الرابع وخلي الدكتوره تعطيك بروفين
الله يعينك ويعينناااااااااا
mram1
mram1
جزاكن الله الف خيررر طيب بروفين ماتضر الحامل
مشكلة بلا حل
مشكلة بلا حل
انا توني داخلة الثالث والم بسيط

واحس كل مآله يزيد ..