غنيه بربي
غنيه بربي
مو شرط أنهم يتبركون يمكن ناس جو من الخارج ومشتاقين يلمسون الكعبه وبصرااااااااااااحه انا مره أعتمرت وكنت أتمنى أني ألمس الكعبه المهم أني بالقوه لمست الكعبه والله أني تمنيت اني ماأفارقها ...حتى سبحان الله فيها طيب ماعمري قد شميته ... عشان كذى الناس ملتمين حولها ...ولاتنسين أن فيه ناس محرووووووووووومين من هذي النعمه
مو شرط أنهم يتبركون يمكن ناس جو من الخارج ومشتاقين يلمسون الكعبه وبصرااااااااااااحه انا مره...
طيب مب مشكله يلمسون الكعبه
أما يطولون وهم ماسكينها هنا المشكله
واذاكانوا محرومين من هالنعمه يسوون شي مخالف للشريعه هذا يالغاليه مب مبرر أبدا..
وأي شي ماورد عن الرسول عليه الصلاة والسلام فالأولى اجتنابه ..
غنيه بربي
غنيه بربي
من عرفت الحرم وهالمنظر موجود ياما بدع منتشره كثير في الحرم الله يهدي الجميع يارب
من عرفت الحرم وهالمنظر موجود ياما بدع منتشره كثير في الحرم الله يهدي الجميع يارب
مع الأسف صدقتي نتمنى تزول هالبدع خاصة انها في الحرم الشريف
أميــــــــــــن ..
كونداليزا
كونداليزا
فعلا قد لايكون القصدددد التبرك بقدر ماهووو شوووق وحنين للكعبه
أذكري الله
أذكري الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حبيبتي موشرط ان كل الي ماسكين في الكعبه يتبركون فيها الواحد فينا مليااان بالهموم والكروب وما يصدق يوصل لمكان مبارك زي الكعبه علشان يرمي مابه من هموم لرب الكعبه
ولا توصين العساكر حول الكبه مو مقصرين حرام بدعه بدعه لدرجه يشتتون دعائك وتركيزك

والله اني يوم كنت واقفه ادعي طبعا مو وقت زحمه بالعكس تقدري لو تبغي نصف ساعه توقفي المجال قدامك
المهم واقفه ادعي ويجيك ذاك العسكري وصجني حرام حرام بدعه بدعه
انا نفسي كان اسئله ايش الي حرام بدعه لا ني منحنيه ولا اتمسح بالستار ولا متبرجه مجرد اشكي همي وكربي لرب الكعبه
ودعيت من قلبي انو زي ما حرمني اوقف بطمئنينه انو ربي يحرمه من وقوفه في هذا المكان ويجيه نقل للخرخييييير
ويتمنى يوقف عند الكعبه ومايقدر لانه حرم كثير ما يقدر يجو للحرم من هذي اللحظات الروحانيه
ام مهند110
ام مهند110
استغفر الله