ديزاين لزيز
ديزاين لزيز
ادعولي قبل بالذرية الصالحة العاااجلة...
(لانوو بدون اطفال حياتك ماتسوى شيء)....

انا احب اونس نفسي بنفسي واكسر الروتين.... احب قومة الصباااح يجنووووووووووووووووون ...
اول شيء ارتب بيتي ترتيب سريع...
بعدين اسويلي فطوور راااااااااااااااااااااااااااايق... واشوف التلفزيون....

بعدين ارووووووووووووووووووووووق وارجع ارتب بيتي زين واجهز غداااي....

استناا زوجي واستقبله واجهزله ونتغدااا ومرات نجيب غدا من برااا ومرات مااطبخ الا متااخر...

يروح زوجي ينام اجلس جنبه شوي بعدين اقوم ارجع اجمع مواعين الغدااء وامسح واروق على كوب شاي او كوفي

وع التلفزيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

بعدين اكمل يومي عادي الين انام مرات اطلع....

هذا الروتين اليومي...

كيف اغير جووووووووووو

اعزم احد ازور احد... اطلع افطر اتغدااا... احطها نومه واعفس النظااام.. اروح الكوافير...
افرفر بالنت وافيد واستفيد...

يعني اشياء بسيطه تعني لي الكثير
قلبها نادر
قلبها نادر
ارتب بيتي افطر اسوي الغداء

و اذا حبيت اغير الروتين

اسوي قهوه عربيه العصر وحلا

لي انا وزوجي تغير جوانا

بس الحين قلب دوامه عصر
حوائية100مية
حوائية100مية
ادعولي قبل بالذرية الصالحة العاااجلة... (لانوو بدون اطفال حياتك ماتسوى شيء).... انا احب اونس نفسي بنفسي واكسر الروتين.... احب قومة الصباااح يجنووووووووووووووووون ... اول شيء ارتب بيتي ترتيب سريع... بعدين اسويلي فطوور راااااااااااااااااااااااااااايق... واشوف التلفزيون.... بعدين ارووووووووووووووووووووووق وارجع ارتب بيتي زين واجهز غداااي.... استناا زوجي واستقبله واجهزله ونتغدااا ومرات نجيب غدا من برااا ومرات مااطبخ الا متااخر... يروح زوجي ينام اجلس جنبه شوي بعدين اقوم ارجع اجمع مواعين الغدااء وامسح واروق على كوب شاي او كوفي وع التلفزيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون بعدين اكمل يومي عادي الين انام مرات اطلع.... هذا الروتين اليومي... كيف اغير جووووووووووو اعزم احد ازور احد... اطلع افطر اتغدااا... احطها نومه واعفس النظااام.. اروح الكوافير... افرفر بالنت وافيد واستفيد... يعني اشياء بسيطه تعني لي الكثير
ادعولي قبل بالذرية الصالحة العاااجلة... (لانوو بدون اطفال حياتك ماتسوى...
ربي يرزقك الذرية الصالحة ياام محمد ولاتقولين لي ليه مدري ليه طلع مني الاسم والله
ان شاء الله لما تجيبي ولد تسميه محمد على اسم الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام
جزاك الله خيرا يالغلا على المعلومات الحلوة
حوائية100مية
حوائية100مية
ارتب بيتي افطر اسوي الغداء و اذا حبيت اغير الروتين اسوي قهوه عربيه العصر وحلا لي انا وزوجي تغير جوانا بس الحين قلب دوامه عصر
ارتب بيتي افطر اسوي الغداء و اذا حبيت اغير الروتين اسوي قهوه عربيه العصر وحلا لي انا وزوجي...
جزاك الله خيرا يالغلاعلى المعلومات الجميلة
وربي يحفظك ويحفظ لك بيتك وعائلتك
في الرياض
في الرياض
مشكوووووووووووره على موضوعك يالله نبغى افكار حلوه

صراحه الروتييييييييييييييييييييييين طفشنا !!!!!!!

ولكن نحاول نغير من فترة الى فترة بعض الاثاث والجلوس في مكان واحد ونعزم

ونطلع وندخل النت شوي نتابع احوال المسلمين ونشكر ربي على نعمته وشي

نطور انفسنا مع ناس مثلكم حلويييييييييين وبس .