ام ريما 9
ام ريما 9
يارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب الفرج من عندك ربي لا تذرني فردا وانت خير الووراثين
وعد@@
وعد@@
لا لا تخافين منيغون ابر جيده والا ستجابه معاها كويسه توكلي على الله الدكاتره غالبا بيعطوك ابره يوميا لمدة اسبوع وبعد كذا يعملو سونار اذا البويضه حجمها اوكي خلاص ابره تفجيريه واذا لا البويضه صغيره بيزيدو لك الابر علشان كذا قالولك قابله للزياده
لا لا تخافين منيغون ابر جيده والا ستجابه معاها كويسه توكلي على الله الدكاتره غالبا بيعطوك ابره...
ياحليلك خايفه من 7وش رايك باللي عطوها 20؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:35:
حبة ســـــكر
حبة ســـــكر
لا لا تخافين منيغون ابر جيده والا ستجابه معاها كويسه توكلي على الله الدكاتره غالبا بيعطوك ابره يوميا لمدة اسبوع وبعد كذا يعملو سونار اذا البويضه حجمها اوكي خلاص ابره تفجيريه واذا لا البويضه صغيره بيزيدو لك الابر علشان كذا قالولك قابله للزياده
لا لا تخافين منيغون ابر جيده والا ستجابه معاها كويسه توكلي على الله الدكاتره غالبا بيعطوك ابره...
كلامه صح

والاهم والمهم
ريحي نفسيتك تري عليها عمل كبير
وكلي امرك لربك

وحولي تهدين وتسترخين
ام ريما 9
ام ريما 9
مشكووووووووووووووووووووووورين يابنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
أحلى الحلواااات
سبع ابر وخايفه انا اخذت حول العشرين لا وبعد اخذ ابرتين في نفس الوقت وحملت والحمد لله من خمس سنوات وهالحين هذا الشهرعندي كورس علاج الله يكتب لي الحمل السليم لي ولك وكل من يتمنى يااااارب بحق هالليله الفضيله