رقيقة
رقيقة
السلام عليكم كل عام وانتم بخير لو سمحتو مين شاف حلقة مطبخ منال فى ال ام بى سى ترى البرنامج حلو كثير و مفيد اشوفه كل يوم الساعه الثانية ظهرا ألى شافت حلقة صينية البروكلى تقولى عن المقادير الله يوفقكم بسرعة ردو على
السلام عليكم كل عام وانتم بخير لو سمحتو مين شاف حلقة مطبخ منال فى ال ام بى سى ...
أختي الموضوع هذا سبق وتكلمنا عنه وايد ... ترى منال العالم ليما الحين ماعندها موقع ولا كتب .. آنا ملكلمة المكتب مالها وقالولي هذا الكلام .. وإهي تطلع كل أحد على إم بي سي بعد أذان الظهر ..
العبدة الفانية
السلام عليكم كل عام وانتم بخير لو سمحتو مين شاف حلقة مطبخ منال فى ال ام بى سى ترى البرنامج حلو كثير و مفيد اشوفه كل يوم الساعه الثانية ظهرا ألى شافت حلقة صينية البروكلى تقولى عن المقادير الله يوفقكم بسرعة ردو على
السلام عليكم كل عام وانتم بخير لو سمحتو مين شاف حلقة مطبخ منال فى ال ام بى سى ...
أنا بعد أبى الطرق يا ليت لو تحطون الرابط
العبدة الفانية
أنا بعد أبى الطريقه إذا ممكن
ام رغود
ام رغود
أخواتي الغاليييين

شفت حلقة ونص :confused: بس من مطبخ منال

وقريت كم طبخة هنا وبصراحة

أعجبتني وصفاتها مووووووت
أحس انها قريبة من وصفاتنا وسهلة التنفيذ ===> مو دعاية ابددددد :cook:

لكن للأسف ان وقتها مو مناسب للعاملات يعني بالنسبة لي
ما الحق الحلقة:06:

أطلب منكم اخواتي حبايب ألبي طلبين صغار بس

1- متى وقت البرنامج بالظبط ؟ وفي اي يوم ؟

2- لو ما فيها كلافة عليكم تكتبون الوصفات الحلوة منها وتوضحون انها من ( مطبخ منال )
مثل الأخت المزروعية الله يجزاها خير ويجزاكن جميعاً

معليش كني طولت باللت والعجن والكلام :o بس عارفة انكم ما تقصرون

المهم ...

الحلقة اللي شفتها أعجبتني وصفة بأكتبها لكم

فيليـــــــــه الدجاج بالمايونيز:21:
^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^

.. المقادير ..
دجاج صدور مسحب ( يدق قليلاً بمطرقة خفيفة حتي يستوي بسرعة )

الخلطة او التتبيلة :

ملعقة كبيرة زيت
3 ملاعق مايونيز
نصف ملعقة صغيرة ثوم
ملعقة كمون
ملعقة زعتر جاف اوريغانو
ملعقة ريحان مجفف
ملعقة فلفل أحمر مطحون بابريكا
ملح
فلفل أسود
ملعقة كبيرة خل

.. الطريــقة ..
يتبل الدجاج بالخلطة ويقلب جيداً
ويوضع بالثلاجة من الليل أو لمدة ساعة اذا مستعجلة

اذا عندك شواية تيفال زي حقت الساندويتشات اللي تحمرها وتخلي شكلها مخطط
( لازم أوضح بالوصف أعذرووووني :32: )
يكون أحسن
رصيّي قطع الدجاج المتبل فوق الشواية وسكري عليها وخليه 5 دقايق
لين يستوي وانتي تأكدي بنفسك

واذا ما عندك الشواية ممكن تحطينه في صينية وفي الفرن بس انتبهي لا ينشف

الصراحة روووووووووووووعة جربوها وبتدعون لي ان شاء الله
وتراها بالشواية أحسن يطلع شكلها محمر ومخطط زي المطاعم

ألف عافية عليكم
ام ثنيان
ام ثنيان
تسلمين اختي ام رغود
راح اجربها ان شاء الله