*RUWA*

*RUWA* @ruwa_1

عضوة جديدة

فكره للاستغناء عن الخادمات اللي ماراح تتفاعل لاتدخل رجاء

الملتقى العام

السلام عليكم ياحوائيات
حبيت اخذ رايكم في فكره تدور في بالي وسبب دورانها ابي حلول للاستغناء عن الخادمات مش بس للموظفه حتى ربة المنزل لها حاجه فيها لما تكون نفاس او حامل او بتطلع مشوار وين تودي عيالها بالذات لو كانت في غربه ....الخ من دواعي حاجتها
والموظفه لماتتركها الصبح لوحدها ماتدري وش تسوي في بيتها وعيالها
ولما نفكر واقعيا بالخادمات الاجار ترى هم غير مضمونات لانهم جايات بطريقه غير شرعيه ولهم سلبيات كثيره كيف نامنهم على بيتنا وعيالنا صح ولا لا..
وطريقة الخادمات اللي بالساعات غاليات ومش في كل وقت احتاجها القاها
فانا ابغى نسوي حمله لتشجيع بنات بلدنا الفقيرات انهم يشتغلون في البيوت ومافيها شي لو تلاحظون المدارس مين ينظف فيها ؟؟؟
وفي الدول الاجنبيه شغالاتهم من بنات بلدهم لدرجة يعطونهم مفتاح البيت تجي تنظف وتطلع واذا احتاجت لها راعية البيت تدق عليها باي وقت وتجيها
وهذي هي الطريقه الاضمن

من تايدني بهذي الفكره ..وهل تتوقعون بتنجح..وكيف الطريق لانجاحها؟
وياريت كل وحده تحط المميزات والعيوب علشان ندرس الموضوع

رجاء ابي تفاعل مش زي باقي المواضيع لان هذا الموضوع جدي للغايه
43
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت المسرى
بنت المسرى
كلام سليم واكيد هيك اضمن ... بس يمكن تكون صعبة شوي
ملكة الغموض
ملكة الغموض
انا استغني عنها في حال لو وجدت شركه معترف بها وقت حاجتي لها اجيبها

كون بنت البلد سمعت مره انه كان فيه يشتغلون ولم يعيبهم احد والحين راح يقول الدوله غنيه ليش ما تعين الفقراء مع انه موجود في كل الدول الغنيه الفقراء
امل الانوثه
امل الانوثه
يا أختي والله ماأدري هذي فكره غريبه وماراح احد يقتنع فيها رغم انها مناسبه لفئه كبيره من النساء بحاجه للعمل
كانت مديره لمدرسة بنتي تدور على وحده تجيها لبيتها ترعى ولدها الصغير لان شغالتها رايحه مالقت احد تقول لها العامله اللي عندهن مستحيل لانه فيه وحده تستقبل الاطفال ومارضت تجيكي في بيتك قالت لها لمديره مافيه احد بالبيت قلت ولو
رغم حاجتهن ماتخطر لهن هالفكره يمكن يسقن السياره بس ماويخدمن بالبيت
رهمو
رهمو
الفكرة حلوة بس التنفييذ صعععععععب

الله يعينا ان شاء الله
بارونة منسية
بارونة منسية
والله ياليت...بس هل تتوقعين بتقبلون الفكرة الحين..اتوقع لما تسوق الحرمة السيارة وتصير محامية..مظيفة وعالمة فلك وذرة..و..و..و..
ذاك الساع ممكن نلاقي...بس ياليت نكون مثل اليابان وبس ...مراكزللاطفال..مختصة بجميع الاعمار..ومفتوحة على مدار الساعة ويشرف عليها بنات وحريم ذات كفائات..ومختصات بالتربية..ياليتنا مثلهم..بتنحل مشكلة الشغالات ويلاويهم..وبنات البلد العاطلات بينتفعون وبننتفع..كذالك..