جبنه مثلثه
جبنه مثلثه
الله يعين ماحدن مرتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
جوجو18
جوجو18
ههههههههههههههههههه
تسلمين قلبو
بس انا قريت موضوعها وكانت تقول ماتطبخ ولاتسوي ليه متزوجه
رفعت ضغطي ليش احنا نتزوج عشان نسير خدامات سوري
بس يسلمو علا القصه وسلامت القولون
حيرني زماني22
حيرني زماني22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياقلبي ليه كذا والشن الهجوم على مرت الولد وتبغونها خدامة لاتستغربيني كلامي انا انتقد الحرمة الكسلانة ببيته والي ماتطبخ بس الغسيل والكوي متعب والله متعب قسم ان اغلب وقتي يروح على الكوي اتمنى يودي ملابسة للمغسلة مو ملابسي لا ملابسة وتعرفي ملابس الرجال يبغالة دقة وصعب تنظيفة لانه ابيض مو مثل المرة والشماغ حكاية ثانية ولا تجيك الحمولة بس تتومر وتدور ع مرة الولد وهم بيتهم مليان شغالات الوسطيه زينه مو كل شي مرت الولد تحت المجهر وليه ماننتقد الحمولة الي بس كل يوم نواشف لامن المطعم وبيتهم مليان خدم انا ماأقصدك بكلامي لا والله لكن وجهة نظر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياقلبي ليه كذا والشن الهجوم على مرت الولد وتبغونها خدامة...
شكرا حبيبتي علي الاسلوب الراقي وبعد ان نفس وجهة نظرك انتقد الحرمة الكسلانة ببيته والي ماتطبخ بس الغسيل والكوي متعب والله متعب انا الكوي بس الثياب الرجال عند الكواي والباقي انا اكوي
والي الطبخ مافيه اسهل منه بس اتوقع اني قلت انا ضد التدخل علي زوجه الاخ
بس هذي القصه تنفع للي عندهم حالات مستعصيه من الزوجه الكسلانه والمستحيل تخدم في بيتها
يعني مافيه مشكله اذا كان في الاسبوع مره او مرتين من مطعم وانا ابشرك مستحيل اطبخ اذا جتني الدوره
خاصه الايام الاولي بس مو شي دايم ومعتاد مشكوره
حيرني زماني22
حيرني زماني22
ههههههههههههههههههه تسلمين قلبو بس انا قريت موضوعها وكانت تقول ماتطبخ ولاتسوي ليه متزوجه رفعت ضغطي ليش احنا نتزوج عشان نسير خدامات سوري بس يسلمو علا القصه وسلامت القولون
ههههههههههههههههههه تسلمين قلبو بس انا قريت موضوعها وكانت تقول ماتطبخ ولاتسوي ليه متزوجه رفعت...
لا حبيبتي انا نزلت القصه عشان كثير نسمع عن الزوجه الكسلانه
والله انا اعرف واحد زوجته ماتطبخ ولا تنظف البيت يقول عشان تغسل
لي الملابس وتكويها لازم اجيب مكافئه لها او هديه
بس ترا الحيا{ اخذ وعطاء يعني انت مو مجبوره
تشتغلي في بيتك زي الشغاله
بس زي ما زوجك يعطيك ومايقصر مععاك فانتي عطيه
يعني هو من الصباح في الدوام والراتب لك ولعيالك مقابل انا تتبعلين له
مشكوره قلبي اسعدني ردك والله يسلمك من القالون ولا تذوقين المه
حيرني زماني22
حيرني زماني22
والله فكرة رهيييييييييييييبة لكن اخاف تقول ابي اقعد عند أهلي
والله فكرة رهيييييييييييييبة لكن اخاف تقول ابي اقعد عند أهلي