ayat91
ayat91
شو رايكم يا بنات عندي فكرة مابعرف شو رايكم فيها حنا هنا بالمغرب لنا نفس امريكا واوربااااااااا الكراج سيل موجود با سواق معينة وانا عندي محل يتشري هالاغراض بس فكرتي شيء تاني هو انكم ترسلوا اغراضكم طبعا الملبوسات والاكسسوارت والشغلات الي ممكن تتشحن بارخص الاسعار بس انا ما اشتريها بس اعرضها عالمحل هو بيشتريها طوالي وارسلكم فلوسكم واخد عمولتي بعد الاتفاق عليها شورايكم بالفكرة
فيه المحل الي بيا خد منكم كافة اغراضكم بس زي ما قلت الاشياء السهاة بالشحن والبيع مضمون مليون بالمية فكروا وردوا علي انا جااااهزة لكل استفساراتكم مادام تبغون بيع اغراضكم ما تفضل محزنة فيه الي بيشتري وفوق البيعة دعوات الخير امين
سنفورة دبى
سنفورة دبى
ابي اشتري مكروييف(يستوى الطبخ والشواء ) شبه جديد وماركة معروفة انا من دبي

والله الفكرة اكتر من رائعة واتمنى ان يخصص قسم للمواد المستعملة والتصنيف بالدول

وانا عندى وايد اشياء حق الاطفال ما استعملها كسرير, مشاية, كرسي ,كرسي هزاز,عربة ....ما استعملهم وما شاء الله ولدى كبر على هالاشياء
وردة بوظبي
وردة بوظبي
فكرة روعه صراحة

بنات الله يوفقكم

أنا ادور على سير رياضة كهربائي.. مستعمل .. انا من بوظبي

فبليز اذا اي وحدة عندها وتستخدمه بس كعلاقة ;) وتبى تبيعه تراسلني

ضروري ضروري و مستعيله عليه :)

يللا بنات شدوا الهمه
pinkyuae
pinkyuae
بالتوفيق
ام راشد 2005
ام راشد 2005
فكرة روعه صراحة بنات الله يوفقكم أنا ادور على سير رياضة كهربائي.. مستعمل .. انا من بوظبي فبليز اذا اي وحدة عندها وتستخدمه بس كعلاقة ;) وتبى تبيعه تراسلني ضروري ضروري و مستعيله عليه :) يللا بنات شدوا الهمه
فكرة روعه صراحة بنات الله يوفقكم أنا ادور على سير رياضة كهربائي.. مستعمل .. انا من...
:D :D وااااااااااااااااااااااااااوفكره والله ممتازه

الواحد يفتك من زحمه الكبتات الى ملينه مالها داعى

عندى اشياء وايد بس اشوف تجاوب البنات

:) :27: