jiijii

jiijii @jiijii

عضوة فعالة

بنات هل هذه المعلومه صحيحه؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

اهلين كيفكم وش مسوين؟؟؟؟؟؟

عندي لكم سؤال

انا سقطت مرتين ولين الحين ربي ماارادلي الذريه
الموضوع وما فيه اني سمعت كثير قالولي ان التسقيط (الاجهاض) اشد من الولاده

انا جربته والله لايوريكم شفت الموت بس الحمد لله على كل حال انشاالله على اجر

اللي سمع عن هالمعلومه او جرب يقولنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!
5
765

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طخومه
طخومه
والله ياختي انا مادري يعتبر تسقيط او ولاده في الشهر السادس وكانوو وتؤام بس بصرااحه ولاده بنتي اعظم الف مره من خمس الفجر عندهم ويوم جا 12 باليل دخلوني غرفه العمليات وولدت بعمليه عقب كل هالتعب 20 ساعه اطلق والرحم مفتوح 10 سم بس مارضت تنزل الا بعمليه عشان كذا ماحس ولادتي مقياس للولاده لانها كانت متعسره جداااا
scson
scson
فعلاً اختي..
كل الحريم يأكدون هاذي المعلومه..
امي الله يحفظها خلفت كتير ماشاء الله وسقطت مره وحده
تقول ولاداتي كلها كوم وتسقيطي ذاك كوم ثاني
كأنه الموت بعينه..
~دااانه~
~دااانه~
لا أبدا يا اختي ..
انا عندي طفل واحد والله يخليه لي , واجهضت في الفترة الاخيرة مرتين ,
لكن لمن ولدت بولدي >>>>الالام تختلف لان الطلق مره قوي وبسرعه وراء بعض , متعب جداا جدااااااااااااااااااا .
لكن في الاجهاضات:
مره سوو لي تنظيف وطبعا حطو لي طلق صناعي لان الجنين كان عمره في الشهر الثالث بس كان متوفي له اسبوعين ببطني والرحم قافل تماما ولانزل دم >>>بس آالام الطلق الصناعي ايلي حطوه لي مثل الم الدورة بالضبط .ولايقارن آلام الطلق ايلي جاتني بولادتي بولدي بيه . لان الاجهاض ألمه أهون بكثير عادي مثل مغص الدورة .
والمره الثانيه ايلي اجهضت فيها بشهر وماأحتجت لتنظيف لانه نزل من حاله وكانت الام مثل الدورة .
هذا عن نفسي .. يمكن البنات تجاربهم غير ؟؟؟
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
والله ما ادري .. ما جربت الولادة

بس جربت الاحهاض وطلعت روحي معاه

الله يعوض علينا يارب
nasts
nasts
حبيبتي أنا في حملي الأول لما أجهضت كنت في الشهر الأول والألام اللي جتني مثل ألم الدوره...
وفي ولادتي بحملي الثاني شفت الموت من شدة ألم الطلق لأنه أعطوني طلق صناعي ....
وبالنسبه للأجهاض يختلف من ناحية الشهر اللي فيه الحمل ومن ناحية الرحم إذا مفتوح أو لا لانه إذ مو مفتوح يعطونك طلق صناعي ....
وعلى العموم لا تقيسي تجارب الناس عليك لان كل شخص يختلف عن الأخر حتى إذا مر بنفس التجربه ممكن الألم يكون غير ....