جبروت-امرأه
جبروت-امرأه
الله يعينك

الاستخاااااااره
امراءه بلوريه
انتي روحي للمحكمه وقولي لهم على كل شي لاتخجلي لاتخافي قولي انها يتحرش ببنتك واذا بنتك تذكر حركاته خليها تقول وان شاء الله يحكم بهم لك وتطلقي منه
انتي اذا عندك شهاده حاولي تدورين شغل لجل تعتمدين على نفسك
وصدقيني مابنساك من الدعاء ان الله يفرج همك وينصرك يارب
رمينيا22
رمينيا22
بنات لا تكذبون على انفسكم وتمنونها بشي مستحيييييييييل

أي محكمه وأي قضاء اللي عندنا !!!

من متى شيوخنا وقضاتنا حكموا للأم بعيالها !!!

وحتى لو لها اثبات بحكم اطفالها يبيلها تقعد بالمحاكم سنين عشان يحكمون لها !!! انتوا وين عايشين ماتسمعون بقصص المطلقات بالمحاكم ؟

بهالوقت اللي تروح للمحاكم مين اللي بيروح معها ابوها اللي من الاصل رافض وجود عيالها عنده !!!!والمحكمه ماراح ترفع قضيه إلا بإذن وليها !!!

يعني لو اصلا المحكمه حكمت لها بالعيال بسرعه لو ان هالامر مستحيل هل ابوها راح يرضى ان بنته تروح وتجي للمحاكم خصوصا انه مايبي عيالها حسب ماقالت اختنا ؟

يا ناس اتكلموا بالواقع لو تطلقت راح تحاول تاخذ عيالها لكن اللي يصير انها ماراح تشوفهم من اول ماتطلع من عندهم .....الزوج راح يتلذذ بحرمانها منهم والاب يقول انسي ان عندك عيال تعالي ازوجك احسن منه ؟؟

بالله عليكم مو هذا اللي يصير مع اغلب المطلقات ؟

والنتيجه = تشرد الاطفال أو وقوعهم تحت ظلم الاب وزوجته وتجي قصه جديده لغصون واريج واحمد من جديد

يعني بإختصار انسي ان محاكمنا تحكم للأم لازم يكون عندك صبر سنين للمراجعه والمراكضه بالمحاكم لين تاخذ عيالها

يكون وقتها عيالها كبروا وتعودوا على بعدها هذا لو الاب طيب ووافق شلون لو الاب نفس هالنموذج اللي فوق

بالمختصر

حبيبتي

انت عندك حرقتك على نفسك اهووووووووووون وإلا على عيالك ؟

يعني عذابك هذا اهووووون وإلا العذاب اللي بيواجههونه عيالك لو تركتيهم

أب مريض + ما يخاف الله + سوابق تحرش

وممكن يجيبلهم مرة أب تقسي قلبه اكثر ماهو قاسي

إذا كنت واثقه انو ممكن يتنازلك عن عيالك وانو ابوك يتحملهم كان بها الطلاق افضل حل

وان كنت عارفه ان زوجك ماراح يخليك تاخذين العيال بعد الطلاق لا والله وقتها اقولك بيعيي حياتك واشتريهم

مانبي غصون واريج وشرعا جديدات بالمجتمع كلهم ماتوا على يد مايسمى بالاب الحنون !!!

إلجأي للي ماتنام عينه

واعكفي على الدعاء والصلاه والاستغفار دون يأس والله راح تتغير حياتك للأحسن

بس انسي الطلاق بما ان حياتك بعد الطلاق ماراح تكون افضل من هالحياه

ارجوك من هاللحظه جددي علاقتك مع ربك راح تلاقين الحل عنده سبحاااانه
toma77
toma77
شوفي اختي
انا نفسج بس الفرق اني انضرب اقل منج
انا شنو سويت
اتصلت بالمحكمة وكلمت القاضي عن اللي يصير لي وسالته اذا تطلقت العيال يكونون بحضانتي ولا لا
والسكن والمصروف يوفره لنا ولا لا
قالي القاضي ان كل هاذي الشغلات من حقي بعد ماتاكدت طلبت منه الطلاق
وكاني عايشة مع عيالي من احسن مايكون
والحاجة الوحيدة اللي تاسفت عليها اني ماطلبت الطلاق من وقت
طلبي الطلاق قبل ماتوصل حالتج مثل حالتي
اعوذوبالله وصلت عندي الى حافت الجنون لدرجة اني حاولت انتحر
الله لايعدها من ايام ويفرج عنج اجل غير اجل
رحلة امل الى
رحلة امل الى
أسأل الله العظيم أن يفرج همك ياأختي وهمي و هم كل مكروبه اااااااااااااااااااااااااااااا اامين يارب العالمين