زوجة صلاح
زوجة صلاح
بالعكس الدنيا سلف ودين وأحسني يحسن اليك ايش استفدنا احنا يالي طلعنا ببيوت خاصه فينا اول شي وجهك بوجهه 24ساعه لين متطفشين بعدين يامحلاها الجمعه واللمه والله اني احس اني باختنق لاني بوحدي مو مشكله صبرك ماراح يروح صبرك دون اجر اصبري يابنت الحلال والله اني اتمنى اسكن مع اهله يااختي احنا بنروح من الدنيا ومايبقالنا غير العمل الطيب ترا احنا نتمنى نسافر وننبسط ونهيص ونفلها لكن البيوت غاليه جدا وايجاراتها مرتفعه فيا اننا ندفع للسفريات او للبيت وهو الاولى يعني بالعربي هذي الضريبه شوفي الشئ الزين في بيتك يعني انت رصيتي السلبيات فقط مع بيتك تقولين دور ماشاء الله وغيرك الله يعلم بحالته لصبري ولكي الاجر
واعتذر على الاطاله وإذا عندك رد انا موجوده
حلوة زماني
حلوة زماني
حبيبتي اجلسي مع زوجك جلسه هااااادئه مع كلام حلوووو وشووووووية دمووووع تحنن قلبه وقووليله انااااا بديت اتعب حبيبي خلاااااص ابي استقل بشقه واعيش مثلل باااقي الحريم ادلل زوجي واسوووي اجوااااااء مووو كل مااابغيت اسوووي لك شي او لنفسي اخااااف حديطب ويدق البااااب واناا تعبت سووويت الي يريحك سنه كااامله وصبرت لأني احبك واموووت فيك حس فيني اله يخليك وبدئي بتصنع الدموووع لأن الرجل يضعف اذااا شاااف دمووووع المرئه والله يفرج همك ياااارب عليك بلأستغفااار
حبيبتي اجلسي مع زوجك جلسه هااااادئه مع كلام حلوووو وشووووووية دمووووع تحنن قلبه وقووليله انااااا...
Al-Farasha
Al-Farasha
أجرك عند ربك ما يضيع
همال المزن
همال المزن
هو البيت مطبخ وغ نوم وصاله والمجلس هواللي قاعده فيه حماي وحماميين الله يكرمكم بس والله حتى شبابيك مافيه وربي احيان تجيني ضيقه من البيت لانهم دايم عندي وحتى اذا راح للعلاج ينزلو ع بالهم موجود واذا مالقوه جلسن عندي بالصاله هذا غير انهم يتروشوا عندي ولما اروح لاهلي القى المطبخ مفتش وماخذين اغراض كرررهت بيتي والسبه هالوضع انا حلمت انه طلع من عندي من باب الحريم ولابس ثوب ابيض بس اقول يمكن هذا من حديث نفسي وزوجي مايقعد عندي 24 ساعه بالاستراحه لانه يتضااايق منهم بس اللحين تغير بعد ماكلمت اخوي يكلمه طبعااا عصب وضرب هو ماقصر بشي بس الموضوع هذا ينرفزه بس انا اللي ماكلتهااا ومحد مقدر تضحيتي شكرررا بنات ع االردود احساس طفله بكيت لماطفشت عنده يقولي اصبري وجزاكن الله كل خييير لاتنسني من دعواتكن
عيوون ناعسة
عيوون ناعسة
هو البيت مطبخ وغ نوم وصاله والمجلس هواللي قاعده فيه حماي وحماميين الله يكرمكم بس والله حتى شبابيك مافيه وربي احيان تجيني ضيقه من البيت لانهم دايم عندي وحتى اذا راح للعلاج ينزلو ع بالهم موجود واذا مالقوه جلسن عندي بالصاله هذا غير انهم يتروشوا عندي ولما اروح لاهلي القى المطبخ مفتش وماخذين اغراض كرررهت بيتي والسبه هالوضع انا حلمت انه طلع من عندي من باب الحريم ولابس ثوب ابيض بس اقول يمكن هذا من حديث نفسي وزوجي مايقعد عندي 24 ساعه بالاستراحه لانه يتضااايق منهم بس اللحين تغير بعد ماكلمت اخوي يكلمه طبعااا عصب وضرب هو ماقصر بشي بس الموضوع هذا ينرفزه بس انا اللي ماكلتهااا ومحد مقدر تضحيتي شكرررا بنات ع االردود احساس طفله بكيت لماطفشت عنده يقولي اصبري وجزاكن الله كل خييير لاتنسني من دعواتكن
هو البيت مطبخ وغ نوم وصاله والمجلس هواللي قاعده فيه حماي وحماميين الله يكرمكم بس والله حتى شبابيك...
هو البيت مطبخ وغ نوم وصاله والمجلس هواللي قاعده فيه حماي وحماميين الله يكرمكم بس والله حتى شبابيك مافيه وربي احيان تجيني ضيقه من البيت لانهم دايم عندي وحتى اذا راح للعلاج ينزلو ع بالهم موجود واذا مالقوه جلسن عندي بالصاله هذا غير انهم يتروشوا عندي ولما اروح لاهلي القى المطبخ مفتش وماخذين اغراض كرررهت بيتي والسبه هالوضع انا حلمت انه طلع من عندي من باب الحريم ولابس ثوب ابيض بس اقول يمكن هذا من حديث نفسي وزوجي مايقعد عندي 24 ساعه بالاستراحه لانه يتضااايق منهم بس اللحين تغير بعد ماكلمت اخوي يكلمه طبعااا عصب وضرب هو ماقصر بشي بس الموضوع هذا ينرفزه بس انا اللي ماكلتهااا ومحد مقدر تضحيتي شكرررا بنات ع االردود احساس طفله بكيت لماطفشت عنده يقولي اصبري وجزاكن الله كل خييير لاتنسني من دعواتكن[/

الللللله يعينك ويصبرك حبيبتي هذي حياتنا بالدنيا كلها ابتلاءات ويبيلها صبر:p والراحة بالآخرة ان شاء الله
بس عندي لك حل على الاغراض بالمطبخ مثلا
الشئ اللي تحرصين عليه ومومتوفر عندك دايم خبيه بغرفتك :16:وعادي والله مافيها شئ لان بعض الناس والله ماتنعطى وجة اما الاشياء الله زوجك دايم يجيبها خلاص اعتبريها صدقة وماراح يضرك ان احتسبتيها عند الله :22:والله الموفق.