*ايلاف حبي*
*ايلاف حبي*
الخلطه هي تتكون من سبع أعشاب وكثير يمدحونها انت سوي بحث وتطلع لك واللي تعرف تحط الرابط انا مااعرف الله لايهينكم يارب 
(ندى الورد)
(ندى الورد)
الخلطه هي تتكون من سبع أعشاب وكثير يمدحونها انت سوي بحث وتطلع لك واللي تعرف تحط الرابط انا مااعرف الله لايهينكم يارب 
الخلطه هي تتكون من سبع أعشاب وكثير يمدحونها انت سوي بحث وتطلع لك واللي تعرف تحط الرابط انا مااعرف...
انا نفسك الأول قيصري علشان الطفل تعب ونقص نبضه وحولنئ قيصري يارب أرزقنا الولادة الطبيعية الميسرة
*ايلاف حبي*
*ايلاف حبي*
الخلطه هي تتكون من سبع أعشاب وكثير يمدحونها انت سوي بحث وتطلع لك واللي تعرف تحط الرابط انا مااعرف...
شخصيه مهمه ;شهد العسل الله يجزاكم خير ويحرم  العمليه علينا وعليكم ///ااااااه من العمليه يارب لا تحرمنا الأجر 
*ايلاف حبي*
*ايلاف حبي*
شخصيه مهمه ;شهد العسل الله يجزاكم خير ويحرم  العمليه علينا وعليكم ///ااااااه من العمليه يارب لا تحرمنا الأجر 
شخصيه مهمه ;شهد العسل الله يجزاكم خير ويحرم  العمليه علينا وعليكم ///ااااااه من العمليه يارب لا...
ام زياد الزين انا عمليتي بغيت أموت منها حتى الجلوس ع الأرض منعوني شهرين الله يعوضنا 
عميقه جداً
عميقه جداً
انا كانت ولادتي طبيعيه واستخدمت خلطة قمم التميز قفلت الرحم عندي علي ٢سانتي وجفت المويات وفي الاخر قيصري هذا الكلام قبل خمس سنوات علي قد المدح فيها لكن هدة تجربتي للخلطة والآن حامل ويمكن أولد قيصري اتركيها ع الله