مطلقه وفرررحتها ماكتمل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم صبايا هذا اول لي مشاركه معاكم انتو اخواتي تعبااانه ودي افضفض لي بقلبي
انا مطلقه من سنه لي راح وعمري حاليا 24 سنه طبعاء جلست معه طليقي الاول سنه 3 شهور وعاف قلبي تتطلقة والحمدلله ماعندي عيال منه ...جلست سنه وانخطبت بشخص عزاب وكنت مترداده وخايفه :44: صليت استخاره بعد الاستخاره اهلي سالو عنه قالوو طيب وابن حلال وتوكلت ع الله وتمت الخطبه وكان خطوبتي في عيد الفطر وكنت فرحانه قلت في نفسي جاء من يعوضني للي راح بعد الملكه كان يجي في الا سبوع مره وحده وكان يجي سوالف معايا وكان يقولي ان شاء الله ماتشوفين سعاده الا معايا باذن الله وكنت فرحاااانه يابنات جلسنا مملكين 5 شهور وحدادنا زواج ونخطط في زواج وشهر العسل المهم الجمعه الي راح كنا سواليف على الجوال فتح سيرة المهر قاالي لييه مهرك غاااالي وانتي حيله الله مطلقه واحمدي ربك اني خذتك انصدمت يابنات من كلامه المهم يقولي لوو خذت بكر كان صرفلي من المطلقه قلت لو خلصت كلامك قالي ايه قلت اول شي انا مادقيت على بابكم وقلت لك تعال خذني وماشكيت عليك انا في بيت ابوي معزازه مكرمه قااااالي ابوكي يمووت في الفلوس واستغل وخذ عليا مهر كثثثير والله العظيم يابنات ماخذنه منه 30 الف بحكم كل شي علينا فوق هذا ماتكفي يقول ابوكي يعشي من ورا ظهري ويعطيني كلام يسم القلب للاسف :44: سكرت في وجهه وبدينا نشد بالكلام على رسايل نصيه قاعدنا 3 ايام نشد بالكلام في نهايه قلت لوو تعوذ من بليس قااااااااااالي ابليس يبي مصلحتي ومصلحتنا وبعد الي يومك هذا لا كلمته ولا هو كلمني والله يابنات احلف لكم يوم خطبني كان مقتنه هوو
اختارني وكااااااااان يقولي مع شد الكلام عندي صاااااااااحب اتفقت معه اعطي 20 الف ويزوجني اخته قلت لووو في حريقه انت ويها ترى ماني ميته عليك يابنات هذا اسلوبه انسان مو متفاهم في الحياه انسان ماعندها احساس كلمت اخته بالموضوع وتقولي والله مايرضيني الكلام هذا راحت تتفاهم معه اخووها يقولها ضغوطات عمل هي خلتني ارمي الكلام من غير قصد انا ايش دخلني بضغوطات نفسيه كل ناس عندهم ضغوطات نفسيه بس اوعدهاا بالخير استنيت منه اعتذار على اقل حتى الو اعتذر مستحيييل اقبل اعتذاره والله لو يبوس رجولي استنيت ولنا اربع ايام لا اعتذار ولا شي كاني انا الغلطانه قلت في نفسي هذا باااااااعني بتراب الحمدلله على كل حااال علمت ابوي بسالفه انصدم يقول هذا بدايتها اجل كيف ينعرف تاليه اااه قلبي محروق احسوو جاء ياتسلا الحمدلله على كل حاال طبعا من بكره الوالد راح يكلم واحد من اخوانه الكبار علشان ننفصل من بعض حتى زعل ابوي من كلامه انا عااف قلبي منه حتى اسلوبه مو شخص مملك دعواتكم يابنات

بس للاسف طيب ماله حظ في هذا دنيا :44:
78
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام صبا وغنى
ام صبا وغنى
رب ضارة نافعة الله اراد يكشفه ويكشف عقليته التافهه والخيره فيما اختار الله لاتحزني حبيبتي على واحد بهذي العقلية واللي ينقص من قدرك مايستاهلك الله يعوضك برجل صالح تقي يعرف قدرك ويسعدك
reem.qtr
reem.qtr
واضح من كلامج ان حد مأثر عليه خل يولي فراقه عيد ولاتشيلين هم حبيبتي ان بتطلقين مره ثانيه الطلاق مب حرام ولاعييب اعتبريها تجربه وانتهت وشنو حي الله مطلقه !!ً اكرره الناس المتخلفه الي تعتبر المطلقه ناقصه !!
ماأأمة يوسف
ماأأمة يوسف
الله يعوضك يارب بلي احسن منه ويسعدكك
غربة الوحده
غربة الوحده
احمدي رب العالمين طلعتي منها قبل الدخلة ...واحد تافه ومو مقتنع بخطوته أصلا الله يغنيك عنه ويعوضك بالأفضل إن شاء الله .
ام زياد الزين
ام زياد الزين
الحمد لله عرفتيه قبل لاتروحين عليه نصيحه من اخت اللي يسب ويرخصك مهما والله كان قاصد والا مو قاصد ابعديييي منه ماينأمن تعيشين معه بكره يذلك والا يطلقك بعد مايشبع الله يعوضك ويبعد عنك كل كذاب