(البحر الهائج)
(البحر الهائج)
مو لازم توصلين خلي الزبونه تجي تاخذ طلبها جارتي كذا تسوي حلويات وتخلي عيالها يطلعون الطلب للشخص اللي جاي من طرف الزبونه
ام جوري 26
ام جوري 26
انا ماعندي حتى احد يقدر يعطي الطلب للي يجي ياخذه عيالي صغار مره
أميرة المشاااعر
أميرة المشاااعر
الان الورق العنب اسحبوه من الاسواق انا جالسه ادور ع علبه وحده مافيه ولا اي شركه
omkhaledqht
omkhaledqht
شوفي حبيبتي بما انك فكرتي بهالفكرة وهي البيع وهرفك الاول والاخير ترفعين بمستوى وضعك االمعيشي و حالتك الاقتصادية انتي وزوجك من غير انه شي حلو صراحة تكسبين زباين ذوق وصديقات جدد وتشوفين كيف مهارات كثيرة عندك تتطور وتتواتصلين مع الناس تحسين انك حققتي هدفك كربة منزل ناجحة حققت انجاز
لكن بما انك تضعين عوائق قدامك مثل سالفة مندوب وتشوفينها انه عيب تعطينه البضاعة يد بيد وبرضو من كلامك تقولين زوجي مايخليني ابيع..اقعدي مع زوجك قعدة لحل المشكلة (انت تبي اشتغل هالشغلة؟المصلحة لي لك بنفس الوقت ماعاد فيه احد يفكر مثل هالافكار وبما انه يقعد يمنعك خلاص يختي اشتري راحة راسك وقولي له بطلت فكرة المشروع الا اذا انت اعطيتني الثقة)حطي ببالك كونك تاجرة وتبيعين وتشترين بيكون فيه تبادل وناس يجونك بعضهم رجال يبي يشتري بتقعدين تنظرين لكل شي عيب؟ اذا بيقعد يمنعك ويحط قيود لاتتعبين نفسك ا..راجعي قراراتك انت وياه ولاتدخلين بالشغلة الا بثقة متبادلة بينكم سواء في غيابه او حضوره وانتي راح تتعاملين مع المندوب بأدب في حدود معينة وين العيب؟ كلنا صرنا نتعامل مع مندوبين والحمدلله النية طيبة والشغل ماشي ولاقد فكرنا لا كيف كذا عيب..انتي واثقة من نفسك وزوجك واثق فيك خلاص ابدأي..والله يرزقك..انا بالبداية قلت لا بس حصلت مندوب ثقة وتعاملت معه وخلاص فقط اللي يجمعنا الشغل لا اكثر ..ثاني شي مافيه اي فكرة غير المندوب مالك الا كذا لان كوني زبونة بشتري منك مثلا وقلتي لي مافيه مندوب توصيل بكنسل الطلب..مالك اي خيار اخر غير المندوب وحطي ببالك المندوبين صراحة ثقة وذوق واخلاق ثقو بالشباب السعودي واعطوهم فرصة للعمل انتو يالتاجرات من يدعمهم ولاتاخذو عنهم فكرة سيئة والله يوفقك ويرزقك..اسفة طولت عليك
*علوم القبايل*
*علوم القبايل*
ممتاز رد ام خالد

انتي مو جازمة في الموضوع وتخترعي عقبات