دخلت عليه وهو في وضع ????

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله 
بنات بحكي لكم مشكلتي ومعاناتي بعد ماتعبت وفاض فيني ولاعاد اقدر اتحمل اكثر انا زوجي مدمن افلام وصور واي شي فيه صور بنات المهم زوجي يخوني يمارس العاده السريه طوول الوقت وانا لو اتشيكت وقربت من عنده يقولي مالي نفس !اقله انا موجايه اشحتك انا بتكلم وبتسلى معاك لايروح تفكيرك بعيد تصدقوا اني ابرر لنفسي مستحيه من نفسي كيف اتنازلت مو لاني ميته او مشتهيه لا بس ﻷني زوجته وحلاله وحاولت اعفه عشان مايلاقي عذر لكنه ميت على الحرام وخلى حلاله .
المهم انا دايما لمن اكون مشغولة بالدور الي تحت من طبيخ وشغل اطلع لغرف النوم فوق اول ماادخل الاقيه يرتبك اعرف انه كان بوضع مش ولا بد وأسكت وساعات والله اتعمد اطلع صوتي عشان يعرف اني جايه ويقلب التلفزيون طبعا قنوات وسخه ويعدل جلسته 
الي صار أمس كنت مقهورة وتعبانه وابكي من همي قلت والله لافجرها طلعت فوق بهدووؤ عشان مايسمع خطواتي وفتحت الباب فجأه حسيت الدنيا دارت فيني تصدقوا كنت مقررة اسبه وارميه بكل للاغراض الي فوق الكومدينه بس ماني عارفه ليش سكت طبعا هو صرخ قال فجعتيني وانا وقفت مبلمه اطالع فيه عشان يفهم اني عرفت وخرجت من الغرفه طبقت الباب بأاقوى ماعندي ورميت كل شي بالبيت الجزم والتحف عشان ابغاه يسمع وبكيت لين وجعني رأسي وهو ساكت يلاعب بنته وهادئ وانا ولاكلمته وحتى الفته مالفت لوجهه في قلبي نار نفسي اضربه ابغى انتقم ابغى احرق قلبه موعارفه ايش اسوي دلوني طبعا انا بغربه مالي اهل هنا انصحوني وجهوني كلامي ملخبط اعذروني 
33
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شنفه بلمعه
شنفه بلمعه
الله يهديه
فراق الأحبه
فراق الأحبه
عليك بدعاء له
والاستغفار
فراق الأحبه
فراق الأحبه
انصحيه اذا يتقبل النصيحه
واذا مايتقبل دوري لك مقاطع دينيه عن الجنه عن النار مقاطع فيها وعظ
مقاطع دينيه تخليه يخاف
أو مقاطع دينيه ترغب مثل الجنه ونعيمها
سوي حالك انك تسمعيها أنتي انها مو له شغليها وانتي بغرفتك وهو ع التلفزيون أو أنتي بالمطبخ بمكان يكون هو يسمع
وانتي بعيده شوي مو عنده بس حاولي يوصل له الصوت
لعله يتعض واكثري من تشغيل القران
amool.gamoor
amool.gamoor
لفت نظري كلمه يخوني بالعاده السريه
الخيانه تكون مع امرأه اخري مو حلاله
عموما مالك الا تدخلين له من الجانب الديني عسي قلبه يتحرك يتاثر ويخاف من عقاب الله
غير انك تذكرينه بمخاطر العاده صحيا 
موفقه
baby*
baby*
الله المستعان
شكلك في بداية زواجك
راح انصحك وأنا واثقة بالله انك لو طبقتي يللي راح اقوله راح يتغير زوجك ولو بعد حين
تقربي من الله قدر ماتستطيعي
ادعي الله بالهداية لك وله
شغلي اذاعة القران في البيت سبحان الله سماع القران يادب الانسان
وتقوية علاقتك بالله مو عشانه عشان طاعة ربي هي السعادة في الدنيا والاخرة
طبعا هذا مايعني انك تكوني مبردة معاه طبيعي لو استمر راح تتنرفزي احيانا بس سيطري على نفسك مو دائما تشدي ولا تخربي بيتك فترة وتعدي
اذا كنتوا توكم متزوجين فتراها فترة طبيعية يجي لبعض الرجال حب استطلاع ولوكنت مغتربين في بلد اجنبي فهي فترة وتعدي باذن الله وذحين يااختي مع مواقع التواصل سهل الحرام
الله يسعدكم ويألف بين قلوبكم
وارجع اقولك خليك شاطرة ولا تخربي بيتك
موفقة