قدوتي خديجه
قدوتي خديجه
الله يسهل ولادتك وييسر امرك اناجربت بولادتي بنصفي الحمدلله افضل من الكامل لاني جربت الكامل بعمليه زايده والي بهذلني بولادتي الطلق الصناعي ابتدا مفعوله بعد العمليه وتعذبت حسيت ولاده من جديد بس اصارخ عليهم واصيح لين عطوني ابرره مهديه ونمت الحمدلله طبعادكتور التخدير يكون عند راسك وكل شوي يسال حاسه بأيش طبعا شعور استفراغ جااني قال طبيعي كلهم كذا بس استرخي وهدي ماراح تستفرغي ولاشي وكان يذكروني بالله ويوم توتر شوي عطوني ابره مهديه مدري بنج بس نمت ماحسيت الا وهم يطلعوني من الغرفه
@sba@
@sba@
@sba@ @sba@ :
الله يسعدكم يارب ومشكور ين الله يرزقكم الجنه
الله يسعدكم يارب ومشكور ين الله يرزقكم الجنه
الله يسعدكم يارب...من جربت العمليه بمستشفى النساء والولاده ببريده...تخبرني كيف شغلهم...الله يرزقكم الجنه
محبة القران 1764
محبة القران 1764
اختي ولدت بقيصري وطلبت نصفي تمدحه تقول ماتحسين بشي ويحطون بينك وبين الجراح ستاره ماتشوفين شي وكانت تقول الدكتوره عند راسي تسولف معاي ماحسيت الا قالو خلصنا لذلك انصحك بالنصفي ولو ربي كتب علي قيصري بختار النصفي مع العلم اني خوافه مرررره بس افضل من الكامل مليون مره
نور النور 1
نور النور 1
انا مثلك مرتين بنج كامل والحين حامل وبختار ان شاء الله نصفي مع اني خوافه مرررره لكن بتوكل على الله

ابي اشوف طفلي وقت خروجه اتوقع شعووور لا يوصف ماعمري جربته كنت مبنجه ومو حايه بشي وبعد ما اصحى دوخه واستفراغ الله يكون بعونه

والله بسهل عليك وعلي والجميع يارب
مطار جدة
مطار جدة
السلام عليكم
اول مشاركه لي 😘
احبكم في الله
اختي صاحبت العمليات انا خمس عمليات الاولى نصفي والحمدلله سهله والاربع