من جديد من جديد طلبية جديدة و دفعة جديدة أصلية تاااازة واصلتني ديرماكول الأصلي

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخواتي الحبيبات أسعد الرحمن أوقاتكم ...

وصلتني حبيبات ألبي اليوم دفعة جديدة من كريم الديرماكول الأصلي الرائع و الله كل مين اشترته من عندي دعتلي عليه و الحمدلله رب العالمين كل البنات يللي أخذوه من عندي أكدوا أنه أصلي 100%

و اليوم حبيبات ألبي وصلتني دفعة جديدة من الديرماكول الأصلي تشيكي الصنع بالدرجات الأربعة :

211

212

216

217

و هذه هي أكثر الألوان المستخدمة بالبشرة بإمكانك تمزجي بينها و تتفنني بالمزج ...

الكمية يللي عندي للبيع بالجملة متوفر عندي حالياً كمية كبيرة بفضل الله تعالى و أقل كمية للطلب أخواتي الغاليات 24 حبة و بإمكانك طبعاً تختاري الألوان و الدرجات يللي تريديها يعني مابقيد أي أحد أنه ياخذ من درجة معينة بإذن الله و بالتالي بإمكانك تختاري ال 24 حبة من الدرجات و الألوان يللي بتريديها حبيبت ألبي ...

وهذا العرض أخواتي فقط لتاجرات الجملة و من تحب أن تبدأ عمل بسيط يأتيها منه رزق كبير بإذن الله و لمن تحب أن تشتري كمية و تبيعها بين رفقاتها وصديقاتها و جاراتها بتربح ربح جميل جداً بإذن الله لأن أسعاري بإذن الله مابتلاقوا منها باي مكان ... و بالتالي بالحبة غير متوفر عزيزاتي ...

وفقني الله و إياكم لكل خير أخواتي الحبيبات و لاي استفسار أو سؤال تكرم عيونكم أنا بالخدمة دوماً و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
:) :26::26::26:
39
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pRettyHend
pRettyHend
مرحبا اختي

بكم سعر الجمله ...ابي اشتري من عندج ياقلبي
** المُحبّة للخير **
مرحبا اختي بكم سعر الجمله ...ابي اشتري من عندج ياقلبي
مرحبا اختي بكم سعر الجمله ...ابي اشتري من عندج ياقلبي
تكرم عيونك حبيبت ألبي شيكي الخاص أرسلت لك التفاصيل وأنا بانتظار ردك :) :26::26::26:
ضــ قمر ــاوي
ضــ قمر ــاوي
بكم سعر الجمله أختي ..................
** المُحبّة للخير **
حبيبت ألبي السعر بيتوقف على كم حبة بتريدي و لذلك خبريني روحي كم حبة بتريدي بإذن الله لكي أحسبلك السعر النهائي و مابتكوني إلا رضيانة إن شاء الله :) :26: تحياتي لكي عيوني و أنتظر ردك :) :26::26:
يسمة ملاك
يسمة ملاك
بكم الاسعار :)