مرة الدب المملوح
يؤيؤيؤ وشبكم على البنت ...خفوا عليهااا شوي طيب وش فيهااا ان كان الموضوع منقول عااااااااااااااادي ... البنت حبت تفيدكم وكان قصدهااا خير يسلم عمرك مرة الدب ووسعي صدرك
يؤيؤيؤ وشبكم على البنت ...خفوا عليهااا شوي طيب وش فيهااا ان كان الموضوع منقول...
المنتدى فيه من الاشكال مالله به عليم ودايم اسائة الظن والتهجم تقولين اشتغل عندها وهذا يدل على شخصيتها واخلاقها (قل خير او اصمت
حتى لو غلطة جبته من حسن نيه ردي باسلوب يدخل القلب والله ثم والله اني حذرت من قلب صادق ومنكوي وملدغ من حرامية الاسهم ولااريد ان نخسر ثانيه لو انا جشعه كان اسكت وقلت كيفهم بالطقه لاكن انا كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم ((حب لاخيك كما تحب لنفسك))
وهم باعوا وكسبوا لن يخسروا لانهم بالاساس ساهموا بالقليل والاغلبيه عالحديد ينتظرون التداول لانهم مزنزقين والدليل كثر السؤال عن التدوال

الله يبارك فيك :)
مرة الدب المملوح
اي وحدة ربحانة تاخذ ربحها عشان مايطيره الطمع قالوا لنا فيه نزول الاسبوع الجاي وراح يطول :(
اي وحدة ربحانة تاخذ ربحها عشان مايطيره الطمع قالوا لنا فيه نزول الاسبوع الجاي وراح يطول :(
:(
الدمعه الـحـائـرة
اني حذرت من قلب صادق ومنكوي وملدغ من حرامية الاسهم ولااريد ان نخسر ثانيه )

ابفهم وشلون تحدرين وانتى ماكتبتى الموضوع من موقع الساحات جيتى ولصقتى الموضوع
ونسبتيه لكى........ اكتبى شى فعلاً لكى علشان الناس تقدر ..... لانها تعتبر سرقة والسرقة حرام
برينسيستهن
برينسيستهن
خلاص اختى الدمعه الحائرة بارك الله فيك و الله يهدينا جميعا استهدوا بالرحمن يمكن البنية نست وسعوا صدوركم
احس الموضوع اخذ اكبر من حجمه البنت قصده خير اتوقع
والله اعلم باللى بالنفوس ترى بعض الظن اثم انتم مو في قلبها عشان تتاكدون اذا هى نست تكتب منقول او ودها تنسبه لنفسها ولاانتم في قلبها يوم قالت قصدى مصلحتكم واتوقع هى ماهيب جابره احد على شئ لاتاخذون اثم بظنكم فيها
بنوتة حلوه
بنوتة حلوه
لا حول ولا قوه أنا خسرة كثير بسبب الأسهم حسبي الله على الهوامير ومديري صناديق الإستثمار