tru jordan
tru jordan
مرحبا عزيزتي
كوني موظفة بشركة من مجموعة شركات ادنوك وحسب معرفتي بسلم الرواتب هناك فهذه هي رواتبهم بس طبعا اللي عنده خبره يعني مش توه متخرج بيكون اكثروحسب خبرته:

ماجستير من درجة 14-18 وبيكون الراتب من 14 - 27 الف درهم بالاضافة الى باقية العلاوات

بكالوريوس درجة 12-14 الراتب اساسي من 10 الى 15 الف درهم بالاضافة الى علاوة تكميلية 2000 درهم

دبلوم من درجة 9-10 والراتب الاساسي لها من 6-10 الاف+ علاوة تكميلية 700

ثانوية عامة من درجة 7 - 8 الراتب من 5 - 8 الاف + علاوة تكميلية 600درهم

طبعا هناك استثناءات بزيادة الرواتب بس هذا هو السلم الوظيفي المعروف بادنوك .
اتمنى اكون افدتك عزيزتي .
tru jordan
tru jordan
طبعا عزيزتي هذا السلم من السنة الماضية فضيقي عليه 20% زيادة الشيخ خليفة اللي منحها للمواطنين هذه السنة .
شمـــا
شمـــا
wt ever - أم_أحمداني - كليوباترا76 - tru jordan

شكرااااااااااااااااااااااا شكرااااااااااااا خواتي على المساعده والله ماتوقعت حد بيرد .... يزاكم الله الف

خير وان شاء الله بدعي لكل وحده فيكم في صلاتي ... الله يوفقكم يارب

اختي tru jordan .... مبين عليج عندج خلفيه ممتازه عن شركات البترول بغيت اسألج سؤال واتمنى انج تردين عليه ... بالنسبه للبنوك الاسلامية مثلا مصرف الامارات الاسلامي مثلا رواتبهم اوكي ولا يعني وشو تشوفين احسن شغل البنوك ولا شركات البترول كخبره واستفاده وراتب؟؟؟؟

بنات ياليت اللي عندها اي معلومه او رأي في هالموضوع تكتب رأيها وتفيدني وتفيد من يهمه الموضوع .........
عطور وبخور
عطور وبخور
الله يوفقج
tru jordan
tru jordan
اختي شما
اعتقد بأن العمل بالبنوك يعطي للشخص خبرة اكثر من العمل لدى شركات البترول وكمان رواتب البنوك اعلى لان لي صديقة تشتغل ببنك ابو ظبي الاسلامي محاسبة تحصل على راتب 12 الف درهم + اربعة اشهر زيادة كل سنة ( مكافأة ) يعني السنة بالبنوك 15 او 16 شهر ..