deawsoul

deawsoul @deawsoul

محررة برونزية

راعيات ال youtube حياكم الله شرفوني بالموضوع :)

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا بنات عساكم بخير وطيبين ان شاء الله :2thmup:
المهم موضوعي اليوم للفائده وان شاء الله تعم علي الجميع موضوعي هو باختصار سؤال ؟
شو بتشوفي باليوتوب ؟؟؟
الكل صار يعرف اليوتوب وصار بديل ممتاز عن التلفاز وبرامجه
واغلب الناس الهم قنوات باليوتوب بس تعالو نفيد بعض يا ليت كل واحده تدخل وتقول لنا
شو الاشياء الي تابعتها وبتابعها باليوتوب عشان الكل يستفيد لانه وبصراحه انا الي يومين اتابع
الدكتور السوري الدكتور علي كيالي وماشاء الله تبارك الرحمان هالعالم مهندس معماري
متخصص بالفيزياء والرياضيات بس يا بنات عنده قدره عجيبه على تفسير القرأن الكريم من الجانب
العلمي اثبت نظريات هائله من خلال تفسيراته للامانه انا وانا اتابعه انصدمت والله يا بنات ايات
امر عليها تكرار ومرارا بالقرأن الكريم ولا مره توقعت يكون الها هالتفسير نصيحه يا بنات ادخلو اليوتوب
وحطو اسمه بالبحث وتطلع كل محاضراته تابعوها وشوفو الابداع العلمي لهالانسان الله يحفظه يارب ما شاء الله عنه وان شاء الله تتفاعلو معي ونستفيد كلنا من الاشياء الي بتابعوها بنات ما بدي احط رابط لانه في عضوات يخافون من الروابط الي بتدخل تكتفي بذكر اسم الشخص او البرنامج الي بتابعه وتحط شرح مبسط عن شو بتكلم والي بعجبها الموضوع اكيد رح تستفيد وكلنا نحكي تجاربنا والله يوفق الجميع يارب
وان شاء الله اشوف تفاعل جميل بالموضوع والكم كل الشكر والاحترام يا حوائيات :26: :)
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رنيم وبس 769
رنيم وبس 769
انا أتابع اغلب شي برامج الترفيه ايش اللي وعلى الطاير وطقتهم
وسلاسل العاب ماين كرافت وغيرها حقين قناة D7oomy999 وخوياه
وأشياء دينية أحيانا ومسرحيات وبس مشكورة عالموضوع
أم عبودي حياتي
مادخل اليوتيوب كثير
LaDy Nona
LaDy Nona
مكياج وكروشيه وكيف اسوى القبعه والشال ولبس كروشيه وانواع غرزها
$$شيهانة الخير$$
بالتوفيييق
ام مشاري23
ام مشاري23
انا مسويه اشتراك بقتاتين االاولى جوجو جيس تشيري والثانيه اسأل مجرب ممممره ححلوه عن االمبك اب و العنايه االشخصيه و وواكل ومشروبات سريعه وهيك. ... واشوف محاضرات لللعريفي واوقات على اشياء ااكثر ترفيهيه وسسلامتك