ساعدوني يا بنات والله رح مووت

الاستفسارات الجماليه

هاي بنات كيفكم يا رب بخير
هاد أول موضوع إلي و اتمنى ما تخيبوني و تساعدوني

أنا بنت بس ما أحس إني بنت مرررة لإنوا مو مهتمة بحالي يعني ستايلي ..جسمي.. بشرتي.. شعري..إلخ....:(
و هذا كان السبب لإنعدام ثقتي بنفسي و صايرة بكره حالي و أمي (الله يحفظها الي) دائما تقولي في بنت بفترة مراهقتها متلك بحس انك ذكر مو انثى شوفي صحباتك بالدراسة كيف شكلهن و قارني حالك فيهم و صراحة يا بنات كل مرة تفولي فيها هل اشي بكون بموت :boom: و صرت اخجل حتى اني اطلع و أعمل صداقات صحيح الجمال جمال الروح بس الشكل مطلوب باأيام هذي
تكفوووون يا بنات كل وحدة تقلي كيف فيني غير من شكلي و صير بنت طبيعية و إلكم ثواب و أجر كبير لإنوا و الله يئست و كرهت حياتي :44:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انااا دودو
انااا دودو
اولا لاتتمني الموت عشان شغله عاديه وسهله وتقدري تعمليها بس مشكلتك مو عارفه كيف واثناء اهتمامك بنفسك راح تنبسطي وترتاحي نفسيا وتزيد ثقتك من نفسك
وراح تندمي على كل لحظه اهملتي نفسك فيها....ولعلمك الاهتمام بالنفس مو بس اذا في مناسبه او سهره لا لا كثير دراسات اكدت انا العنايه بالنظافه اليوميه والاناقه المظهريه تلعب دووور كبير بالراحه النفسيه والشعور بالثقه والجمال...... 

اولا كم عمرك؟؟؟
مادياتك كيف؟؟؟
عمرك صبغتي او قصيتي ؟؟؟
تشقري حواجبك ولا ؟؟؟
بشرتك فيها حبوب ولا كويسه؟؟؟
تحطي ميك اب ولا؟؟
تعملي خلطات لبشرتك او اقنعه وحمامات كريم لشعرك ولا؟؟

تطلعي لقرايبك لك صدقات اجتماعيه ؟؟؟ولا ماتحبي الاختلاط والاجتماعات النسائيه؟؟

تحملي اسالتي وجوابي ابعرف انتي كيف طبيعتك عشان باذن الله اعرف اساعدك ان شاءالله

وان شاء الله بساعدك خطوه خطوه واعملك جدول
أم شادن....
أم شادن....
البنت بطبعها تحب تلبس وتصبغ وترتب حالها انتي لوسويتي كذا راح تقارني بين اول وذحين
رواد ال الشيخ
رواد ال الشيخ
انا مع انا دودو

شوفي ي قلبي ترا شكلك كثيييير بيغير نفسيتك
امممم إذا شعرك فيه مشاكل اعرفي نوع شعرك واستخدمت له العناية الخاصة بنوعه
والبشره نفس الشي
وجسمه لو تخينه شوفي قسم ألياقه فيه رجيمات كثير وحلو وسجلي ف قروب عشان تتحمسي
ونفس الشي لو نحيفه
ام الستايل على حسب لون بشرتك وتفصيل جسمك تقدير تنسقي

ودااااااااااائمآ اهتمي بنظافتك وريحتك ترا مرا لها تأثير
أتمنى أني فدتك لو بشي بسسيط
ام نايف لعنايتك
ام نايف لعنايتك
البنات ماقصروا

منتدى حواء فيه كل شي جديد ومفيد

سوي لك جدول وابدائي
سلطانة المملكة
سلطانة المملكة
اولا لاتتمني الموت عشان شغله عاديه وسهله وتقدري تعمليها بس مشكلتك مو عارفه كيف واثناء اهتمامك بنفسك راح تنبسطي وترتاحي نفسيا وتزيد ثقتك من نفسك وراح تندمي على كل لحظه اهملتي نفسك فيها....ولعلمك الاهتمام بالنفس مو بس اذا في مناسبه او سهره لا لا كثير دراسات اكدت انا العنايه بالنظافه اليوميه والاناقه المظهريه تلعب دووور كبير بالراحه النفسيه والشعور بالثقه والجمال......  اولا كم عمرك؟؟؟ مادياتك كيف؟؟؟ عمرك صبغتي او قصيتي ؟؟؟ تشقري حواجبك ولا ؟؟؟ بشرتك فيها حبوب ولا كويسه؟؟؟ تحطي ميك اب ولا؟؟ تعملي خلطات لبشرتك او اقنعه وحمامات كريم لشعرك ولا؟؟ تطلعي لقرايبك لك صدقات اجتماعيه ؟؟؟ولا ماتحبي الاختلاط والاجتماعات النسائيه؟؟ تحملي اسالتي وجوابي ابعرف انتي كيف طبيعتك عشان باذن الله اعرف اساعدك ان شاءالله وان شاء الله بساعدك خطوه خطوه واعملك جدول
اولا لاتتمني الموت عشان شغله عاديه وسهله وتقدري تعمليها بس مشكلتك مو عارفه كيف واثناء اهتمامك...
هاي دودو شكرا لإنك رح تساعديني
أنا عمري 16 يعني مراهقة
الفلوس موجودة و الحمد لله
ما عمري صبغت لأنو أهلي ما بيرضو
ما شقرت حواجبي و لا مرة
بشرتي بيضاء دهنية و فيها حبوب
بحط ميك اب بس دائما بلخبط و أطلع مو حلوة
بالنسبة للخلطات و الأقنعة مرة بعمل و 10 لا أنا مو صبورة يعني إما بشوف النتيجة فورا أو بقول إنو هي الخلطة مو حلوة مع إنو لازم الصبر
عندي صحبات و و بروح لقرايبييني بس غير صحباتي بالدراسة ما عندي ناس تانيين
و شكرا حبيبتي