الفيتامين العجيييييييييييييب 21 اس تي سنتوري

العناية بالبشرة

السلالم عليكم
يا بنات من جد بعد استخدام فيتامينات وايد حتى اللي صارفهم لي الطبيب مالقيت احسن من هالفيتامين 21
ST CENTURY SUPER IRON
يطول الشعر بسرعه رهيبه والبشره تصير غير والاظافر والصحه عن تجربه الفيتامين اساسا واصفه الدكتور للوالده بس انا ملقوفه اخذته من غير وصفه ويازين اللقافه في هالشغلات لاني شفت امي ماشالله اللي شعرها اقصر من شعري يطول بشكل غريب لي درجة قمت اغار من امي تخيلوا خخخخخخخخخ المهم الزبده رحت وشريت وشفت النتيجه العجيب خلال اول شهر تشوفينها وترا اي فيتامين يسمن بس المهم اللي تاخذه تستخدمه لفتره وبعدين تتركه فتره وترد مره ثانيه يعني للعنايه بس مو تطيحون فيه طيحه وهو حبه وحده بس بعد اي وجبه
حاولت انزل الصوره لكم بس للاسف الكاميرا رفضت ترسلها للكمبيوتر بس يريت اللي تعرف عن الفيتامين تكتب عشان الكل يستفيد

والسعره 3 و800 فلس او 4 دنانير ونص حسب الصيدليه الاسعار تختلف ترا
وادعولي الله ينولي اللي ابالي ويشافي امي
34
82K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الكويت العسل
نسيت فيه 110 كبسوله يعني يا بلاش يكفيج فتره طويله مو ستريس تابس ويذ زينك اللي شهر ويخلص والا الانواع الثانيه وعلى فكره انسب وقت تاخذونه بعد الغدا وتحركوا عشان لا تسمنون منه معنه امي مازادت عليه الا جرام واحد
قطوة سودة
قطوة سودة
حبوبة يعني هو اسمه فيتامين 21 ..
وإذا يسمن زين الصراحة لأني ابا امتن..

ga6wah soOdh © 2005
هواجيس 2005
هواجيس 2005
يسلموووووووووو ينفع مع الحمل او لا
بنت الكويت العسل
هلا قطوه سوده
اسمه
21
ST CENTURY

SUPER IRON

افتكر ترجمتها القرن 21 ومقوى بالحديد
بس عموما اغلب الفيتامينات اذا استخدمتيها فتره طويله تسمن انا كنت استخدم ستريس تابس ويذ زينك سنه كامله سمنت عليه يفتح الشهيه وكنت اكله قبل الاكل وماحسيت الا انا سمنت واحاول انزل بس مو عارفه شالسالفه ولا قادره اوقف اكل زدت 15 كيلو بسنتين تالي تركته رديت عادي بس نزلت الوزن بخلطة العطار ريجيم فيه كتاب و3 علبه وحده شاي منحف والثانيه شاي مشبع والثالثه نخاله وحمدالله نزلت وزني بس تسبب تكرمون اسهال خفيف بس النتيجه عجييييييييبه بطني انشد نفس اللي بالدعايات الاجنبيه خخخخخخخخخخ عضلات البطن طلعت صار الكرش بطن مغري تالي بطلت منه وقمت اكل طبيعي قلت قصة حياتي خخخخخخخخ انشالله تستفيدين من الفيتامين اختي قطوه
بنت الكويت العسل
هلا حبيبتي هواجس والله ماادري ولا افتي الحامل لازم تسال الطبيب في كل شي تاخذه يريت تسئلين الطبيب اللي تراجعين عنده وانشالله يفيدج اكثر مني