فديتها(امي)
فديتها(امي)
صحيح كلامك بس عندي معلومة ممكن كثير مايعرفها بالنسبة للبرودكاست حضرت ندوة في دولة خليجية عن الاديان وكنت في ثاني ثنوي فانا قبل قرأت كتب او سمعت اظن ماتذكر بالضبط ان في الدين المسيحي في كتابهم الانجيل (يقول ان من معجزة الانبياء ان يكون امي ) ركزتو على هذه النقطة والله انني لم اجهز لهذه الندوة سوى ورقة وقلم لكتابةمايلفت نظري من المعلومات سئل احد الحاضرين كيف لنبي امي ان يقود امة ؟(لاحظتو السؤال يبفى يشككنا في نبينا ) وكان قبل قالت وحدة ن المدعوات ان القران كلام محمد صلى الله عليه وسلم فمباشرا رفعت يدي واخذت المايك (وانا صراحة غر جريئة في الحوارت ) قلت انا الطالبة الي يبلغ عمري 16سنة سئجيبك عن سؤالك قلت في كتابكم كذا وكذا تقولون ان من صفة الانبياء ان يكون امي وهاذه معجزة عندكم فكيف تنكرونها الان وقلت كمان ان امية الرسول عليه الصلاة والسلام دليل على ان القران ليس بكلام بشر وان القران كلام الله والكل صفق وتحمس وتصفير حسيت اني سويت شيئ عظيم لهذا الدين فرسالتي لكي او لغيرك اذا اتاكي برودكاست مثل كذا صححي المعلومة بأجابة ذكية والله يابنات انو كلامي صحيح والي حضرت الندوة في الامارات راح تفهم كلامي وتتذكرو يابنات انني لا اقول هذا لمجرد الرياء والسمعة فا ما توفيقي الا بيد الله انا قلت لمجرد ان تفهمو ان الاديان جميعها ماعاد الدين الاسلامي يكون فيه ثقوب تقدرين تخترقينها معليش اختي صاحبة الموضوع واتمنى تسامحيني بس حبيت اوضح
صحيح كلامك بس عندي معلومة ممكن كثير مايعرفها بالنسبة للبرودكاست حضرت ندوة في دولة خليجية عن...
اسعدني مروركم جميعا بالعكس عادي قولي اللي تبغيه الموضوع للجميع لنحافظ ع اللغة
هههيونه
هههيونه
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا أنت استغفرك واتوب اليك
اميره بيتي
اميره بيتي
موضوع ممتاز فعلا كثير يحتجون توعيه
شُروق الزهراني
رَجَعْتُ لنفسي فاتَّهَمْتُ حَصَاتي وناديتُ قَوْمي فاحْتَسَبْتُ حَيَاتي
رَمَوْني بعُقْمٍ في الشَّبَابِ وليتني عَقُمْتُ فلم أَجْزَعْ لقَوْلِ عُدَاتي
وَلَدْتُ ولمّا لم أَجِدْ لعَرَائسي رِجَالاً وَأَكْفَاءً وَأَدْتُ بَنَاتي
وَسِعْتُ كِتَابَ الله لَفْظَاً وغَايَةً وَمَا ضِقْتُ عَنْ آيٍ بهِ وَعِظِاتِ
فكيفَ أَضِيقُ اليومَ عَنْ وَصْفِ آلَةٍ وتنسيقِ أَسْمَاءٍ لمُخْتَرَعَاتِ
أنا البحرُ في أحشائِهِ الدرُّ كَامِنٌ فَهَلْ سَأَلُوا الغَوَّاصَ عَنْ صَدَفَاتي
فيا وَيْحَكُمْ أَبْلَى وَتَبْلَى مَحَاسِني وَمِنْكُم وَإِنْ عَزَّ الدَّوَاءُ أُسَاتي
فلا تَكِلُوني للزَّمَانِ فإنَّني أَخَافُ عَلَيْكُمْ أنْ تَحِينَ وَفَاتي
أَرَى لرِجَالِ الغَرْبِ عِزَّاً وَمِنْعَةً وَكَمْ عَزَّ أَقْوَامٌ بعِزِّ لُغَاتِ
أَتَوا أَهْلَهُمْ بالمُعْجزَاتِ تَفَنُّنَاً فَيَا لَيْتَكُمْ تَأْتُونَ بالكَلِمَاتِ
أَيُطْرِبُكُمْ مِنْ جَانِبِ الغَرْبِ نَاعِبٌ يُنَادِي بوَأْدِي في رَبيعِ حَيَاتي
وَلَوْ تَزْجُرُونَ الطَّيْرَ يَوْمَاً عَلِمْتُمُ بمَا تَحْتَهُ مِنْ عَثْرَةٍ وَشَتَاتِ
ورررده
ورررده
,

مقصرين

أُشهد الله إننا مقصرين

,