r0or0o
r0or0o
r0or0o r0or0o :
مساء الخير بنات ينات اللي تبي شقه او اي شي ترسل لي عالخاص طلبها بنوع العقار مثلا شقه بحدود كم والموقع اجار والا تمليك مواصفاتها تعطيني اياهاوان شاءالله احصل اللي تبيه وادعوا لي بالتوفيق انا اعرف مكتب عقار كويس واتعامل معه
مساء الخير بنات ينات اللي تبي شقه او اي شي ترسل لي عالخاص طلبها بنوع العقار مثلا شقه...
بنات عندي نصيحه
اذا عجبتكم الشقه اي شقه تاخذونها من مكتب اوغيره شوفوا الفتره اللي تبون تجلسون فيها وسووا عقد على اساسها مثلا عقد اجار 5 سنوات بالسعر الفلاني عشان ما يقدر يرفع الاجار ويطلعكم من الشقه وانتي اللي تخسرون تضبيطات شقه ونقل واثاث وقلق <<<< ترى عن تجربه والله ما كملنا سنه الا وطلعونا عشا كذا صرنا نعتمد عالحركه واذا رفض صاحب الشقه لاتبونها لانه معناه ناوي يرفعها
لان المشكله يبي احد يسكن يقوم يخليها بسعر معقول وبعد سنه يرفع السعر ويضطر المساتجر المسكين يدفع لانه ضبط الشقه ومتحسف وومكن شرى اثاث على اساسها ونقل
:06:
Specials
Specials
nona13 nona13 :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
يابنات اللي تبيى وحده من غرفتين نوم وصالتين متقابلات يعني صاله وحده ومطبخ ومقلط ومجلس و 3 حمامات تكرمون بالبيت وحوش وجراج ب30 الف في طريق النهضه ..لاني بطلع منها خلال شهر تقريبا وحتى اللي ساكنه فوقي بتطلع كمان ..
بحووور الغلا
بحووور الغلا
طططططططططططططط
بحووور الغلا
بحووور الغلا
عقبال البيت الجديد
Mnaaal
Mnaaal
في موقع عقار يمكن يفيدكم يا بنات ؛ ممكن تطلعيه من قوقل

أو افتحي دليل الصفحات الصفراء اللي من الاتصالات وشوفي مكاتب في الشرق مثل مكتب القمم أظنه جيد
وومكتب الكليبي ومكتب العواد في الروضه

الله ييسر لكن جميعا