شوكلاته سويسريه
عرضت علي وظيفه معلمة بديلة للمرحلة الثانيوية في مدرسة قريبة من بيتي لمدة ترم كامل ابتداء من الاحد القادم .... الى هنا كل شيء تمام الراتب والموقع وكل شيء .......لكن انا حامل ومعاي الضغط مرتفع ومستمرة على حبوب الضغط ....وعارفين كيف الطالبات ....وخصوصا في مادة زي الرياضيات .....وهذا حملي الثاني بعد حملي الاول اللي فقدت فيه بكري عببببادي بسبب الضغط........اريد مشورتكم هل اقبل بها او لا ......الحمد لله من الناااحية المااااااادية مرتاااحة وعندنا خير وما افكر بالراتب ......اقبل او لا ....كل وحده تدخل تقول الايجابيات واللسللللبيات ......وتدعيلي بتمام الحمل والرزق الحسن وربي يعوضني عن اللي فقدته باحسن منه ....
عرضت علي وظيفه معلمة بديلة للمرحلة الثانيوية في مدرسة قريبة من بيتي لمدة ترم كامل ابتداء من الاحد...
مادري والله اش اقولك..

استخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيري..وانشاء الله ربي يكتبلك الي فيه الخير..

انا احس حملك اهم ..وصحتك..

انتي باي شهر؟؟ىمتى تصير ولادتك؟؟
واحس محد يقدر يحكم على وضعك ويقدره الا انتي؟؟

انا كنت اطبق لما كنت حامل بالثامن ..احسه مره كان متعب وانا ولله الحمد ماكان معي ظغط..

المفروض اني اقولك..اتركيها ..وانشاء الله ربي يعوضك احسن منها..

انا احترت معاكي..

المميزات السلبيات
قريبه من البيت صحتك ممكن تتاثر..

علاقات اجتماعيه جديده حملك..

مع انه بنات الثانوي احسن من المتوسط الاغلبيه يصيرو مريحين في التعامل..

ايش رايك عندي فكره..روحي زياره للمدرسه وكلمي المديره واساليها عن

وضع طالبتها كيف؟؟

وخذي فكره؟؟

عشان ماتندمي بعدين اذا تركتيها..

وانشاء الله ربي يكتبلك الي فيه الخير..ويتمم حملك ..ويرزقك بطفل سليم معافى..

:26: :26:

عندي سؤال ودي اسألك عليه..
كيف طريقه التقديم على المعلمه البديله؟؟

:26:
^ احــلام مبعـــثره ^
اختي مدام تعبانه وضغط اتركيها ويعوضك الله والسنين قدامك

بس ماقلتي لي وين قدمتي لاني ودي اقدم على مكه او الطائف لان جده مافي امل
ام سارا &&&$$$
ام سارا &&&$$$
انا حاليا ادرس معلمة بديلة احسها وناسة وتغييير جو ومنها تمر عليكي شهور الحمل بسرعة وانتي ماتحسين وبالاخير القرار لك استخيري وان شاء الله ربي يوفقك
دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
عرضت علي وظيفه معلمة بديلة للمرحلة الثانيوية في مدرسة قريبة من بيتي لمدة ترم كامل ابتداء من الاحد القادم .... الى هنا كل شيء تمام الراتب والموقع وكل شيء .......لكن انا حامل ومعاي الضغط مرتفع ومستمرة على حبوب الضغط ....وعارفين كيف الطالبات ....وخصوصا في مادة زي الرياضيات .....وهذا حملي الثاني بعد حملي الاول اللي فقدت فيه بكري عببببادي بسبب الضغط........اريد مشورتكم هل اقبل بها او لا ......الحمد لله من الناااحية المااااااادية مرتاااحة وعندنا خير وما افكر بالراتب ......اقبل او لا ....كل وحده تدخل تقول الايجابيات واللسللللبيات ......وتدعيلي بتمام الحمل والرزق الحسن وربي يعوضني عن اللي فقدته باحسن منه ....
عرضت علي وظيفه معلمة بديلة للمرحلة الثانيوية في مدرسة قريبة من بيتي لمدة ترم كامل ابتداء من الاحد...
يا قلبي انتي ادرى بصحتك

واذا تبين نصيحتي
اذا حالتكم المادية ممتازة -ماشاء الله تبارك الرحمن-
ومادام عندك تجربة فقد طفل وضغط وامراض
اجلسي ببيتك وروقي وجهزي لوليدك

ترى صحتك وصحة اللي في بطنك اهم شي بالدنيا

والله يتمم لك حملك على خير ويجيبه وهو كامل وتام الخلقة وسليم معافى
والله يقومك بالسلامة
نعم أحبكم
نعم أحبكم
اختي الكريمة بالعكس انا ما انصحك ما دام حامل وعندك ضغط وكلها ترم ويخلص يعني مو وظيفة ثابتة عشان تغامري بحملك وانتي عارفة بنات هذي الايام لو صار لحملك شي حتلومين نفسك ارتاحي لين تولدين والله يعوظك احسن منها