تزيين المصلى ..

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ..

عزيزاتي عضوات المنتدى ..

طلبت مني المديرة تزيين جدران المصلى .. هل من أفكار لمساعدتي على إخراجه بصورة جميلة ( علماً بأنه مصلى للمرحلة الإبتدائية ) ..

شاكرة تعاونكن لخدمة كل من في المنتدى الرائع ..
6
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مناير العز
مناير العز
أكيد راح تعلقي فيه أوراق وصور حجاب و وورد

بس حاولي تتفنني في إلصاقها وترتيبها ... وكتابة دعاء الاستفتاح حتى يتذكرنه الطالبات ...

هذا اللي عندي .. مع اني ماني مدرسة
القلب الحنون 99
مناير العز ..

شااااااااااااااكرة مرورك وردك يالغالية ما قصرتي ..

الله يجزاك خير
القلب الحنون 99
استغفرك اللهم ربي وأتوب إليك ..
-هايدي-
-هايدي-
ممكن بعض الوح والافكار

عجزت ادور من المنتديات ابغى شي جهز اطبعه وغلفه حراري
مرفأ الياسمين
تلاقي في المكتبات بعض الفتاوى الثقة اشتريهاو كمان صفة الصلاة الصحيحة بالصور وفكرة ثانية حطي في أحد الجدران مجلة جيبية البنات يساعدوكي في موضوعاتها كل مرة تغيروا الموضوعات بأشياء مفيدة وحطي عالباب لوحة جيبية صغيرة بحجم الورقة كل أسبوع تحطي فيها شي جديد مفيد ، مثلاً هذا الأسبوع دعاء لأهل غزة و الأسبوع الجاي فضل صلاة الضحى وهكذا وسميها ( هدية المصلى )وحطي دولاب صغير فيه شراشف صلاة وكتيبات نافعة وأشرطة ضمن القائمة المسموح بها
بس عندي نملاحظة : لاتحطي شي في الجدار المتجه للقبلة عشان لاينشغلوا البنات وقت الصلاة
طبعا موتلصقي اللوحات الورقية كذا ..لا أحسن حطي لها خلفيات فلين وزيني أطرافها بالورد والشرايط الستان وممكن تعطي كل طالبة من طالبات المصلى اثنين ينسقوها لك
وحطي لك مكتب صغير فيه ملفات المصلى وافرشي المكتب بالقماش الستان وطرفه ورد حاولي توحدي التنسيقات مو كل لوحة بلون عشان يكون مرتب وكذا بيلاقوا البنات راحة نفسية في المصلى وعلى طول يحضروا الدروس
موفقة يااارب