لا للخلطات

لا للخلطات @la_llkhltat

كبيرة محررات

بنووتــــــاااات حــــــواء العســــولات ..اقترحـــــوا علي ايش اعمل ؟

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالكم بنات مع الغربة ؟ ... بديتوا اجازة صح :hahaha: فللللة

بنات ودي استشيركم في شغلة ...انا الان عاملة هولد عالبعثة مؤقت عشاني غيرت بلد الابتعاث ...

المهم القبول في الجامعة الجديدة راح يبدأ في شهر مارس 2010 :06: .. يعني باقي وقت مررررة كثيـــــر

.. فــ ايش رايكم ؟ ...... انا ما تعودت على جلسة البيت أبداااا من تخرجت من ثانوي وانا ادرس واشتغل :16:

الحين انا عندي اهلي :27: .. مابعد طفشت .. بس ماودي الوقت يضيع هدر حرااااام

ودي اسئل البنات اللي في استراليا .. هل تعرفوا احد جا قبل الدراسة اخذ كورسات تحضيرية .. او سمر كلاسز .. او درس في كومينتي كولج ؟

هل الملحقية ممكن تدفع لي لو اخذت مواد في كلية خدمة المجتمع .؟ ....

وهل لو رحت من بدري يصرف لي راتب .... ولا بس اذا بدأت الدراسة ؟

.. طيب ممكن اخذ تدريب في مستشفى او اعمل تطوعي ؟..... ماادري اذا ياخذوني ولا لا سمعت انو الموضوع ماهو صعب ... بس المشكلة في المصاريف مااظن الملحقية بتعطيني راتب اذا رحت ..وانا باقي على دراستي كثيــــــر

وبالنسبة للسعودية ايش رايكم وين أقدم وايش افضل

انا عندي شهادة دبلوم في تخصصي وخبرة مشتغلة فيه سنة ...

بس طلعت لي وظيفة منسقة مواعيد في الارامكو كونتراكت :06: وبعيييدة عن تخصصي مرة

هل تحسب لي كــ خبرة .. يعني بغض النظر عن الراتب :hahaha: لأن لو بنظر للراتب وبس بروح وانا مغمضة :35: حالياً بدون مكافئة من الوزارة ولا اي دخل مادي الا من الأهل :D

او اشتغل تطوع في احد مستشفيات وزارة الصحة ؟ ....... ماما اقترحت علي هالاقتراح وماني متحمسة ابد ...... مستشفياتهم قرف واجهزتهم قديييمة

او اشتغل بالخاص سواء المواساة ولا سعد التخصصي بالخبر ....... قدمت ولا اتصلوا للحين
... المشكلة اخاف انتظر وظيفتهم وتطير الكونتراكت مع الارامكو .... واجلس بالبيت اقشر بصل :D

وغير كذا العقد تبعهم مشااااااااكل مافي اخلاء طرف بالساهل ولا شهادة خبرة اذا طلعت قبل انتهاء العقد :06:

فــ ماااااادري والله محتاااارة ... اللي تعرف اقل معلووومة ولو بسيطة بدعي لها من قللللللللللبي وتبشر بالدعوة اللي ببالها

واللي ماتعرف وتقدر تسئل لي زميلاتها ولا زوجها برضو باذن الله ماانساها من دعائي

لا تنسوا ان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

انتظركم
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمةسدير
نجمةسدير
والله ياحبيبتي ماعندي اي خبر عن الموضوع بس ماحبيت اطلع بدون رد ....الله يوفقك ويسهل لك ويكتب لك الخيرة والله انتي تستاهلين كل خير.........
لا للخلطات
لا للخلطات
والله ياحبيبتي ماعندي اي خبر عن الموضوع بس ماحبيت اطلع بدون رد ....الله يوفقك ويسهل لك ويكتب لك الخيرة والله انتي تستاهلين كل خير.........
والله ياحبيبتي ماعندي اي خبر عن الموضوع بس ماحبيت اطلع بدون رد ....الله يوفقك ويسهل لك ويكتب لك...
حبيبتي انتي ..والله ردك ودعوتك عن 1000 رد عندي ..امين ياارب واياك
ويعطيك اللي ببالك ويسعدك ويرضى عليك :27:

وان شالله ربي يعطيك أحلا توأم بنوتات :)
ام جنى2004
ام جنى2004
بما انى حواء عسوله بقولك تروحين لارامكو احسن عصفور باليد .
وبالنسبه للملحقيه ما اتوقع تعطيك ابدا الا اذا قبل بعثتك بشهراوحدودها وانتى بعييييد شوى قبولك .
والله يختار لك اللى فيه الخير لك يااارب واستخيري احسن .
سمرا1980
سمرا1980
بما انى حواء عسوله بقولك تروحين لارامكو احسن عصفور باليد . وبالنسبه للملحقيه ما اتوقع تعطيك ابدا الا اذا قبل بعثتك بشهراوحدودها وانتى بعييييد شوى قبولك . والله يختار لك اللى فيه الخير لك يااارب واستخيري احسن .
بما انى حواء عسوله بقولك تروحين لارامكو احسن عصفور باليد . وبالنسبه للملحقيه ما اتوقع تعطيك...
الله يوفقك ويكتب لك الي فيه الخير استخيري وربنا يسهلها ان شاء الله
أم دحومي الحلو
طبعاً استخيري
ووظيفة أرامكو شكلها حلوة
فرصة جمعي لك دخل قبل ماتجين لديار الغلاء :22:

واللي أعرفه ان الملحقية تبدأ تدفع من بداية البعثة لحد نهايتها
مافيه شيء قبل ولا بعد ..

موفقة أختي :)