ست زمانها
ست زمانها
الاخت ميرنداحياك الله

قرات ملفك الرائع منذ فتره ليست بالطويله وهو اكثر من رائع بارك الله فيك ولدى استفسارات عديده
وعندى سؤال في حاله راس المال القليل هل ينفع بدء مشرؤع براس مال تمؤيل ولا اقصد تمويل بنك وانما من احد المعارف (على سبيل المثال)وهل سيكون مشروع ناجح برايك مثل مشروع التغلفه والتعبئه او مثل مشروع الحضانه فانامن الامارات واستئجار موقع للمشروع يكون مكلف ارجو الرد منك مع جزيل الشكر ووفقك الله ورزقك الخير
الوداعيه3
الوداعيه3
مساء الخير اختي الغالية ميرندا
معليش لو كثرت عليك بس والله محتاجه لدراسة مشروع خياطه وتطريز بمكينة الكمبيوتر.
ولك الجزاء من عند الله والدعاء مني لك بالتوفيق والسعادة الدائمة .
وياريت بأسرع وقت ، والله محتاجته ضروررررررررررررررررررررررري.
أم عمران
أم عمران
السلام عليكم
اريد اعرف ما هو المطلوب لإنشاء دار نشر وطباعة
في انتظارك
كل الشكر لك
تحياتي
ام عمران
ميرندا
ميرندا
الله يجزاك خير حبيبتي ميرندا على هذا التوضيح ,, اختي من ناحية الموقع اذا كان فيه شقق عزابية جديدة و لا يوجد بالقرب منها مغاسل يعتبر الموقع ممتاز صح اختي ,, و تأجير المغسلة على العامل يعتبر تستر توقعت انه نوع من التشجيع لان الشغل كلة يعتمد على العامل ,, طيب كم يكون راتب العامل 1500 ريال ؟ اختي انا متحمسه لهذا المشروع وودي اعرف تكاليفه كاملة اذا عندك فكرة ياليت تساعديني ,, والله يجزاك خير دنيا و آخره ,, والله يدخلك فسيح جناته ,,,
الله يجزاك خير حبيبتي ميرندا على هذا التوضيح ,, اختي من ناحية الموقع اذا كان فيه شقق عزابية...
الاخت الكريمه
اولاً : عذرا على التأخير .
الامر الثاني: الموقع من حيث المبدأ جيد
الامر الثالث : موضوع تاجير الموقع على العامل هذا عائد لك وحدك وانت من يقرر .
الامر الرابع : اغلب العماله الان لاترغب في الراتب بل راتب ونسبه او يتم تاجير المحل عليها وهذا هو الواقع .
الامر الخامس وهو المهم ( قومي بزيارة أي مغسله ، وأخبريهم أنك ترغبين في الحصول على تسعيره لكي تتعاملي معهم وادعي مثلا انك تملكين مؤسسة خدمات واطلبي منهم تسعيره لغسيل مثلا:
- الثوب
- الغتره
- الشماغ
..........الخ
ستذهلين من الاسعار المنافسه الى الحد والذي اعتقد انك لن تقدمي على خطوة الاستثمار في هذا المجال..................هذه تجربه قومي بها لكي تري النتائج .

تحياتي للجميع
ميرندا
ميرندا
نتابع الله يعطك العافية
نتابع الله يعطك العافية
الله يعافيك ويبارك فيك يارب :26: