ام بدر القمر
ام بدر القمر
المتفائله ماشالله انتي مثال حي يحتذى بك

نيرااز هااايز
صراحه قصتك مضحكه مبكيه
وانتبهوو لاتملون الكاس ماء
الطموحه موضوعك حلو

مع انكم ما قلتو رايكم بطريقة عيلتنا في التوفير على ام العريس
بس بقولكم على توفيري مع ولدي على زوجي
هذا طويل العمر اعطاني 10 ريال وقال ارسلي العيال ( عيال حماي ) للكافتيريا ( بجنبنا قريب ) يجيبو لبدر معصوب
المعصوب بعشره ريال هههه غلت مع غلا الاسعار
المهم وهو معزوم على عشاء وتصدقون نفسي كان فيها بس قلت يالله ازبط لي عشاء احلى من المعصوب بمليون مرره وارسلتهم وجابو لي عيش من المخبز وقمت لمطبخي وصلحت لي كفة لحم مفروم ومتبل باذنجان
وكان عندي سفن اب له اسبوع بالثلاجه( ما احب الغازيات )
وحطيته مع العشاء وتعشيت حمدلله ووفرت لي 9 ريااال

هههههه
شفتو كيف
..؟
بس على فكرره انا من الزمن الغابررر .... فاتني شي كثير

لي باك مرره ثانيه بعد ماااقرااا الباقي

سلامي
.
سندريللا 2000
سندريللا 2000
المتفائله ماشالله انتي مثال حي يحتذى بك نيرااز هااايز صراحه قصتك مضحكه مبكيه وانتبهوو لاتملون الكاس ماء الطموحه موضوعك حلو مع انكم ما قلتو رايكم بطريقة عيلتنا في التوفير على ام العريس بس بقولكم على توفيري مع ولدي على زوجي هذا طويل العمر اعطاني 10 ريال وقال ارسلي العيال ( عيال حماي ) للكافتيريا ( بجنبنا قريب ) يجيبو لبدر معصوب المعصوب بعشره ريال هههه غلت مع غلا الاسعار المهم وهو معزوم على عشاء وتصدقون نفسي كان فيها بس قلت يالله ازبط لي عشاء احلى من المعصوب بمليون مرره وارسلتهم وجابو لي عيش من المخبز وقمت لمطبخي وصلحت لي كفة لحم مفروم ومتبل باذنجان وكان عندي سفن اب له اسبوع بالثلاجه( ما احب الغازيات ) وحطيته مع العشاء وتعشيت حمدلله ووفرت لي 9 ريااال هههههه شفتو كيف ..؟ بس على فكرره انا من الزمن الغابررر .... فاتني شي كثير لي باك مرره ثانيه بعد ماااقرااا الباقي سلامي .
المتفائله ماشالله انتي مثال حي يحتذى بك نيرااز هااايز صراحه قصتك مضحكه مبكيه وانتبهوو...

ماشاء الله لاقوة الابالله .. الله يهنيك يانيراز ربي يحفظك وفعلا الالف مبلغ بسيط جدا واذا الشخص محل ثقة ونيته صالحة ماراح تستخسرين فيه حتى المية الف تستثمرينها معه ..
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
ماشاء الله لاقوة الابالله .. الله يهنيك يانيراز ربي يحفظك وفعلا الالف مبلغ بسيط جدا واذا الشخص محل ثقة ونيته صالحة ماراح تستخسرين فيه حتى المية الف تستثمرينها معه ..
ماشاء الله لاقوة الابالله .. الله يهنيك يانيراز ربي يحفظك وفعلا الالف مبلغ بسيط جدا واذا الشخص...
لا عادي يا غالية ..مو لازم كل الأسهم تكون مثل بعض انت ممكن تحطين أكثر من وحدة بسهم ...يعني مثلا عندنا جمعية سهمها 2000 فيه اللي داخل سهم كامل وفيه 2 مشتركين يعني كل واحد 1000 وفيه ثلاثة 1000 و 500 و500 وفيه أربعة كل واحد 500 ولو أقول لك تضحكين أحيان ناس تدخل ب 250 مع ان السهم الأساسي هو 2000.
العطاوية
العطاوية
مراحب بالغاليات
والله متابعتكم وكل مره اقول برد وانشغل
على العموم سندريلا انصحكي بتشغيل فلوسك لو كان الشخص ثقة وشغله حلال مية بالمية واطلعي على شغله يعني ماينفع الكلام لأننا في زمن الربا يصعب الواحد يفرق بينه وبين الحلال الله يغنينا بحلاله عن حرامه
أنا اعرف ناس كثير يشغلون فلوسهم عند أي شخص يعرفونه المهم الحلال
........................................
وعن نفسي ما تصدقون صرت اجمع فلوس ولا احسب كم جمعت شي جمعية ب2000 وجاني 20000 اعطيتها زوجي يشغلها في الأقصاد
والله غرت يوم شفت الناس تعطيه يشغلها لهم قلت مابدهاش الأقربون أولا بالمعروف مع إنه عرض علي بس أنا ترددت بسبب المده 15 شهر وقلت اشيلها عن عيوني افضل ورتحت اهم شي بترجعلي بإذن الله 30
وبعد سويت جمعية مع مجموعة 300 ومع مجموعة ثانية 200 لا تضحكون علي بس والله ما ارد احد إذا طلب مني ادخل معاه جمعية قلت ما تسوى اكون فرجت عليهم وراح استفيد طبعاً من ذكائي خليتها كلها في شهر 7 اخر وحده يعني استلم من مجموعة 300 -3000 ومن مجموعة 200- 2000 يعني المجموع 5000 تنفع في الإجازه
وناويه إن الله عطانا عمر ادخل جمعية كبيرة واضيفها على 30000 إللي مشغلتها واخلي وقت استلامه نفس وقت صدور الأرباح واشتري ارض أو إني اشغل الثلاثين مره ثانية
وبالنسبه للسوق ما اروح إلا للضروره لأني إذا رحت ما اقاوم المشتريات
والتجاره تبارك في المال والرسول يقول بما معنا ثلاث ارباع الرزق التجاره وأنا جربت فعلاً كلها خير وبركة
والصدقات والإكثار من الإستغفار والله تغيرت حياتي من يوم لازمت الإستغفار وصار عندي قناعة
لي عوده دعواتكم لي بالتوفيق
سندريللا 2000
سندريللا 2000
الله يبارك لك يالعطاوية وفعلا تسعة اعشار الرزق في التجارة ..

المهم يابنات انا جتني فكرة مشروع من نفس فكرة الحملة ممكن اي وحدة تسوي هالمشروع وممكن تتشاركون فيه وممكن كل وحدة تسوي المشروع لحالها .. واساس المشروع مايحتاج راس مال فقط يعتمد على المجهود الشخصي بس انتظروني ابرتب الفكرة وابنزلكم اياها باقرب فرصة ان شاء الله .