*RoSe *
*RoSe *
يسلمو قلبو ع المرور
غنات زوجها
غنات زوجها
اختي لا تسمعين كلام الحريم اللي يقولون 1400 ما تسوي شي

انا بقلك من خلال تجربتي...

كلمي اخواتك المتزوجات وقرايبك وقولي لهم فيه بضاعه كذا وبضاعه كذا وقولي لهم الأشياء المعقوله اللي تاجرات حواء يبيعونها بحيث انك تعرفي اكثر شي ركزو عليه ايش ؟؟ وبعد كذا اتفقي مع تاجره وخذي من عندها بضاعه بالجمله وبيعي انتي على قرايبك بسعر اعلا والله راح تحسين بمتعه في هالشغله .. ومن ملاحظاتي (( اكثر الحريم ركزو على مقص الفتله وركزو على مقمسات الدروج كريم املاء )) وانا انصحك نصيحه اخويه لا تاخذين الشي المبالغ فيه يعني الخرافي اللي ما يتصدق من عندهم ..(( معليش لا احد يزعل ))

وجربي وشوفي والله يوفقك يا اختي
غنات زوجها
غنات زوجها
نسيت اقلك ممكن تقدمي قرض من بنك التسليف يعطيك 35 الف او 25 الف وتسوي فيه مشروعك ويستقطعون من راتبك كل شهر 800 ريال والباقي 600 خليه لك ويا حبذا لو تجمعي

دعواتك امانه ان الله يفتح لي باب الرزق ويسهل ولادتي ويبعدني عن المال الحرام ويوظف زوجي يااااااااااارب
عزبة الكشتة
عزبة الكشتة
الله يوفقك ويبارك لك ممكن تتاجري فيها اذا تحبين التجاره
*RoSe *
*RoSe *
نسيت اقلك ممكن تقدمي قرض من بنك التسليف يعطيك 35 الف او 25 الف وتسوي فيه مشروعك ويستقطعون من راتبك كل شهر 800 ريال والباقي 600 خليه لك ويا حبذا لو تجمعي دعواتك امانه ان الله يفتح لي باب الرزق ويسهل ولادتي ويبعدني عن المال الحرام ويوظف زوجي يااااااااااارب
نسيت اقلك ممكن تقدمي قرض من بنك التسليف يعطيك 35 الف او 25 الف وتسوي فيه مشروعك ويستقطعون من...
ياقلبي انتي

الله يرزقني ويرزقك من حيث لانحتسب وجميع المسلمين يارب
وربي يسهل عليك وييسر جميع امورك