مشكلتي بيتي كبييييير يارب القى عندكم الحل

التنظيف والتنظيم

هذا اول موضوع اكتبه بهالمنتدي واتمنى انكم تسمعوني بيتي دورين وانا فيه لحالي مع زوجي طبعا وعندي طفلين صغار بس امنيتي حاجات بسيطه وماني قادره احققها وتمنى انكم يالغاليات تساعدوني نفسي بيتي يكون نظييييف والحوش مغسول دايم والسطح مافيه غبار والملحق نظيف وغرفة الاولادنظيفه وباقي الغرف بلاغبار ومكنوسه وغرفتي اههههه ياغرفتي نفس تسريحتي تكون ممسوحه دايم وريحة الغرفه بخور والحمامات مغسوله والمجالس خاليه من الغبار ومرتبه والمقلط نظيف مع الصاله والدرج والمشكله العظمى في المطبخ كثرت كلام بس والله عجزت لازم اعرف ان بيجيني ضيف قبل بيومين واذا اهله بيجون لازم قبلها باسبوع لا تقولون كسوله والله احب الشغل والنظافه والحركات الحلوه بالبيت والتغير بس عن جدعجزانه وامنيتي القى الحل عندكم وااااسفه عالاطاله وشكرا لقراة كلامي:angry:
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلام حلوه
احلام حلوه
ههههههههههههههه وشلون بتسوين ذا كله ياقلبي ...مالك الا تكتبين كل شي تبين تسوينه بورقه وتسوين لها جدول يومي واسبوعي وشهري
يعني مثلا الحوش ينغسل بالاسبوع مره مع السطح .... ومثل كذا
أميرة يكلمتي
أميرة يكلمتي
اختي بيتك ثم بيتك ثم بيتك دايما امسحي ونظفي ورتبي لا تقولي عجزانة او كسلانة رددي سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الحوش يوم بعد يوم اول شي كنسيه وبعيدين غسليه بالمطهر

السطح اسبوع كل مرة اكنسيه وغسليه

الملحق دايما رفعيه الشي الزايد ودعيه والشي اللزم رتبيه بدواليب

غرفة الاولاد دايما الدواليب مرتبة دايما الغرفة ممسوحة عنها الغبرة ودايما تكنيس الارض وتطهيرها

الغرف الثانية مثل مجالس النساء والرجال كل اسبوع مرة وحدة

غرفة المعيشة يوميا لا تنامي الا وهي مثل الفلة

غرفتك اكثر شي اهتمي بيها لا :arb: دايما فيها لما يشوف نظافة وترتيب وتغير تنفتح نفسه على كل شي
الحمامات كل يوم صراحة بالمطهر والفيري وبعدين بملطف جو

الدرج يوم بعد يوم في السنة ثلاث مرة جدران الدرج بالمطهر

المطبخ اول باول ماتتعبي لقيتي درجي البهارات مو منظم ولا نظيف ولا مرتب جيبي فوطة ومسحيه ورتبيها درج الصحون كذلك البوتجاز كمان هيك غسيل الصحون اول باول
الارض يوميا تنظيفها وكدا بيتك دايما نظيف دايما مرتب لما يجيكي احد والله تنفتح نفسهم عندك ودايما بيتك محصن بالاذكار ودايما محصنة نفسك وزوجك والاولادك واي شي اي سوال انا بخدمتك اختك:39:
هوى ابها
هوى ابها
الله لا يكلف نفس إلا وسعها

نصيحه قبل ماتنامين قولي (سبحان الله33 الحمدلله33الله اكبر34)
أنا مجربتها وأنوي إن الله يعيني عشان أوفق بين زوجي وعيالي وبيتي وأتفرغ للقرآن اللي منور حياتي

الصباح الصباح كنت أعجز أقوم بدري لكن أحاول أجبر نفسي والنتيجه :
أخلص الشغل ويبقى عندي وقت أطبخ بدري وأتفرغ لنفسي وعيالي

كثرة الإستغفار بنية إن الله يغفر ذنوبك ويعينك في يومك
والدعاااااااااء

والمنتدى ماشاء الله تبارك الله مليان جداول تنظيم وتنظيف وتدبير للوقت
والله يساعدك ويبارك لك في زوجك وذريتك

والاخوات مايقصرون
هياء الحلوة
هياء الحلوة
اذا حسيتي انك مهمومه والاشغال متراكمه عليك
فااكثري من قول حسبي الله لا اله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
فقد ورد عن النبي عليه الصلاة والسلام انه قال (من قال حسبي الله لا اله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم<<سبع مرات في الصباح وسبع مرات في المساء كفااااه الله مااهمه)) فيما معنى الحديث
وبالنسبه للمجالس والمقلط والحمامات الي ماتستخدم بشكل يومي نظفيها مره بالاسبوع وسكري الشبابيك والابواب
ميكي ماااوس
ميكي ماااوس
يارب تسعد ايامهم وتحقق امانيهم يااااااااااااارب هذول الاخوات الله لايحرمني كلامكم العسل