neesah
neesah
أنا برضوا عندي دواني وكومفرت بس صراحة كومفرت تمكس فيه الريحة يعني الملابس تيسير ريحتها جنااااان أما دواني صحيح تمسك فيه الريحة بس لمن أنشرهاا ولما تنشف تخف الريحة
أنا برضوا عندي دواني وكومفرت بس صراحة كومفرت تمكس فيه الريحة يعني الملابس تيسير ريحتها جنااااان...
انا جربت داوني وكمفورت ووجودهم زي عدمه .... حتى لو كترت الكمية , الريحة بس أول ما اطلعه من الغسالة وبعدين ولا كأنه

الموهم ... قبل اسبوع استخدمت (لانس) ريحته حلوة وبخلي غرفة الغسيل ريحتها معطرة يومين تلاتة والله .. جربيه وشوفي ...

انا اعتقد الموضوع ليه علاقة بالكمية لأنه عند أهلي الشغالة تحط كمية كبيرة والحوايح ريحتها تفضل معطرة بس احنا نبخل يا لطيف ههههههه
حمرة الورد
حمرة الورد
لاتنشري الغسيل في الشمس ..
6680n
6680n
جربي كومفورت الازرق ريحته تمسك بالملابس حتى عيالي لما البسهم كني حاطه لهم عطر

جربت كل المنعمات للملابس ماتثبت ريحتهم بالملابس ماعدا كمفورت الازرق حتى الروايح الثانيه من كومفورت ماتثبت
ام اديم&
ام اديم&
داوني ابد ماتمسك ريحته لكن جربي كمفورت الازرق مرة تطول ريحته
ام محمد وشهد
ام محمد وشهد
اشكركن اخواتي بس اللي قالولي لا تنشريها بالشمس طيب احنا في الاردن الدنيا عنا برد يعني بيبقى الغسيل كتير وما ينشف بعدين مو بيقولو انه ضروري الشمس مفيده للملابس ولا شو رايكم واللي قالولي اجرب لانس راح اجرب والكمفورت الازرق انا جربته لما كنت في السعوديه والله رائع بس عنا غالي كتير بس راح احاول مع ابو الشباب واجيبه