مطلوبه مطلوبه لا تردوني

الحاسب والجوال

:44:السلام عليكم تكفووووووووووووووووووون أبغى رد زي البرق أنا سجلت في موقع وصار يرسل على بريدي رسائل ماأبغاها بالله عليكم كيف إلغي إشتراكي بهذا الموقع مااريده لاهو ولا رسائله تكفون لا تردوني أول مره أرسل :44:
5
589

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضــــــوء
ضــــــوء
رفع لعيونك
مها الصالح.
مها الصالح.
رفع لعيونك
رفع لعيونك
الله يجزاك كل خير أختي أنا بانتضارك والله شرحتي صدري :26:
الفقاعات
الفقاعات

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

طيب اختي :
ارسلي لإدارة الموقع ..~
و قولي لهم يلغوون عضويتك ..~

>> عن تجربه ^_^

جراح نازفة
جراح نازفة
هنا حبيبتي الطريقه انك تعملي حجب على الايميل حق الموقع

الطريقة كالتالي:

الهوت ميل Hotmail

ادخلي الإيميل راح يفتح لك أول شي الصفحة الرئيسية Home

راح تلاقين في أعلى الصفحة على اليمين خيارين ... الأول مساعده والثانية خيارات Options - Help

اختاري Options "خيارات"

راح يطلع لك قائمة بدايتها صور ... اختاري آخر كلمة في القائمة More Options " خيارات أخرى "

اضغطيها وراح ينقلك لصفحة جديده

في أعلى الصفحة جهة اليسار راح تلاقين أربع كلمات فوق بعض

General"عام"
Mail " بريد"
Spaces " مساحات"
Permissions " أذونات -طلب الأذن"

اختاري بريد Mail

راح يطلع لك اربع عنواين باللون السماوي تحت كل عنوان جمل قصيره

شوفي العنوان الثاني اللي هو " Junk e-mail "
تحته جملتين

اختاري الجملة الثانية وهي " Safe and blocked Senders" حماية وحجب المرسل

راح يفتح لك صفحة جديده فيها ثلاث عناوين بالبرتقالي اختاري العنوان الثالث اللي هو " Blocked Senders"

راح تطلع لك هذي الجملة Blocked e-mail address or domain وتحتها مستطيل فاضي ...

اكتبي ايميل صاحب زوجك فيه واضغطي على الخيار اللي جنبه Add to list أضف الإيميل في القائمة المحجوبة

ملاحظة :

لو كانت الرسائل تجي من قروب معين ما تبغونه كل ما عليكم هو أنكم تنسخون العنوان اللي بعد @ وتلصقوه في الخانه وبإذن الله ما عاد توصلكم أي إيميلات من القروب

مثال :

Hawaaworld@KSARiyadh

يتم حذف الاسم اللي بعد @

وهنا الحل بالصور
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1456202&page=2
مها الصالح.
مها الصالح.
هنا حبيبتي الطريقه انك تعملي حجب على الايميل حق الموقع الطريقة كالتالي: الهوت ميل Hotmail ادخلي الإيميل راح يفتح لك أول شي الصفحة الرئيسية Home راح تلاقين في أعلى الصفحة على اليمين خيارين ... الأول مساعده والثانية خيارات Options - Help اختاري Options "خيارات" راح يطلع لك قائمة بدايتها صور ... اختاري آخر كلمة في القائمة More Options " خيارات أخرى " اضغطيها وراح ينقلك لصفحة جديده في أعلى الصفحة جهة اليسار راح تلاقين أربع كلمات فوق بعض General"عام" Mail " بريد" Spaces " مساحات" Permissions " أذونات -طلب الأذن" اختاري بريد Mail راح يطلع لك اربع عنواين باللون السماوي تحت كل عنوان جمل قصيره شوفي العنوان الثاني اللي هو " Junk e-mail " تحته جملتين اختاري الجملة الثانية وهي " Safe and blocked Senders" حماية وحجب المرسل راح يفتح لك صفحة جديده فيها ثلاث عناوين بالبرتقالي اختاري العنوان الثالث اللي هو " Blocked Senders" راح تطلع لك هذي الجملة Blocked e-mail address or domain وتحتها مستطيل فاضي ... اكتبي ايميل صاحب زوجك فيه واضغطي على الخيار اللي جنبه Add to list أضف الإيميل في القائمة المحجوبة ملاحظة : لو كانت الرسائل تجي من قروب معين ما تبغونه كل ما عليكم هو أنكم تنسخون العنوان اللي بعد @ وتلصقوه في الخانه وبإذن الله ما عاد توصلكم أي إيميلات من القروب مثال : Hawaaworld@KSARiyadh يتم حذف الاسم اللي بعد @ وهنا الحل بالصور http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1456202&page=2
هنا حبيبتي الطريقه انك تعملي حجب على الايميل حق الموقع الطريقة كالتالي: الهوت ميل...
شكرا يالغاليه على جهدك بس أنا بريدي بجيميل وبعين ماني فاهمه كلمة بريد صاحب زوجي وش دخله وأنا الموقع هذا ماسجلت فيه بس دخلت فيه مارضى يفتح معاي وضغطت على كلمة أشتراك فقط وماكملت بيناتي بس كتبت بريدي بالخانه الموجودة وطفشني بالرسائل كل يوم القى ثلاث أربع الموقع هو عالم المتزوجات