حليب الشتاء
حليب الشتاء
انا راح افهمك وابي منك الدعاء بتسهيل اموري
اولا قدمي ع الموقع وبدا الان التسجيل الحقي
بعدين بيبلغونك عن طريق الجوال عن تدقيق الاوراق بتروحين ومعك الوثيقه الاصليه مترجمه للغه الانجليزيه ومختومه ختم انجليزي وكذلك كشف الدرجات وتاخذين ثلاث توصيات بالانجلش كل توصيه بظرف ومختوم عليه وموقع كذلك ولازم يكون اسمك بالوثيقه نفس الجواز وصوره من جواز السفر ساري لمدة سنه وتروحين الموقع تعبين طلب التحاق بالجامعه تحصلينه بموقع الوزاره وبعدين تطبعينه وتوقعين عليه وكذلك تطبعبن الطلب الي عبيتيه واقرار ولي الامر وتوقعين عليهم طبعا ماتعبينه بخط يدك
روحي سلمي اوراقك وخذي الوصل واحتفظي فيه
وبالنسبه للتخصص اختاري تمويل او تسويق او تجاره الكترونيه غيره لا مار يقبلونك وكلها ترا دبلوم عالي لانهم مو امتداد لقسمك
وبعد ماسلمتي اوراقك انتظري لين يطلع القبول وبعد مايطلع اسمك راح يرسلون لك رسايل ويحلها الف حلال وقتها انا بفهمك بس هذا الي تسوينه الحين ومابي منك الا الدعاء لي ولوالدتي بالتوفيق
حليب الشتاء
حليب الشتاء
نسيت اقولك لازم تصورين الوثيقه وكشف الدرجات وتختمينه طبق الاصل
om nouf
om nouf
مرحبا الاخت حليب الشتاء كفت ووفت وكل شي تمام واي شي نزلي سوالك هنا وان شاء الله مايعارضك شي

وزي ماقالت حليب الشتاء ان المعهد وكلو على حساب البعثه والمعهد بنفس مدينتك وان شاء الله يكون تابع للجامعه اللي انتي بتكملي فيها او متعاقد معه عشان تعفين من التوفل واي اختبارات ثانيه بس هذا موضوع سابق لاوانه خليك بالتسجيل ذحين وربي يسهلها

(دعواااااااااااااتك لي ربي يحقق اللي ببالي واجيب احلى توم)
>>>No0oNe<<<
>>>No0oNe<<<
هلا فيك أختي ملكة الثلج2010 انا متخرجه عام 1427من كلية التربية بجدة الله يوفقك اختي ويسهل لك أمرك
هلا فيك أختي ملكة الثلج2010 انا متخرجه عام 1427من كلية التربية بجدة الله يوفقك اختي ويسهل لك أمرك
اهلين اختي اسيره في عالمي انا من نفس دفعتك ونفس التخصص ونفس الكليه و كمان حابه اكمل ماستر الله يسهل امري وامرك يارب:27:
صدفه حلوه