فنون طفل
فنون طفل
وهذا من مجهود الاخ رمش العيون الله يوفقة ويجزاه بالخير ...
كيف تجتاز المقابلة بسهولة بإذن الله :

في المقابلة الشخصية
لا تظهر ضعف في شخصيتك ولا ضعف في الحالة المادية إنما يفضل أن تكون حالتك المادية جيدة , تكلم عن مستوى تعليمك إذا كان متدني فذكر أسباب عدم مواصلتك للدارسة .. أظهر له رغبتك وحماسك في مزاولة الأعمال التجارية
لا تتحدث كثيرا أختصر الكلام على ما يحتاج أن يسمع الموظف .
المقابلة التسويقة :
بعد أن توضح ما هو مشروعك يجب أن تقنعه بالمشروع مثل ما تقنع أي شخص آخر راح يسأل كيف ولماذا وووو لذلك لا تتحطم وتظن إنه فعلآ المشروع فيه مشكلة لا الموظف يبي يختبر قدراتك وهل لديك خيارات
المقابلة المالية :
لكي تجتاز المقابلة المالية يجب أن تكون أعددت الدراسة بنفسك أو راجعتها و دققت على الاسعار ووضعت خيارات بدلية مثلا لو نقص المبلغ عليك أو نسيت شي بالدارسة ما هو مهم وماهو غير مهم
وأنا أنصح وبشدة بأن تقوم بإعداد الدارسة بنفسك راح تجد صعوبة في البداية فقط لكن من تبدأ فيها راح تجدها سهلة جدآ ولا يمنع إنه تاخذ دراسات جاهزة وتكون قالب لدراستك ,,
لكن حاول تجيب الأسعار واقعية من السوق ولا راح تكلفك جهد كبير ,, عن طريق الانترنت راح تجد موزعين وأرقامهم منتشرة

عمومآ أهم شي في المقابلة 3 أشياء

1- التوكل على الله 2- الحماس 3- الإلمام بالمشروع

وأخيرآ وهذا الكلام ليس للتشجيع بل واقع 80 % من دخلوا المقابلات هذه السنة تم قبولهم
وهذا الكلام من موظف كبير بالصندوق ما رفضوا ألا (الي ما فيه طب )

وهذا كلام الاخ الوافل ...الله يوفقة يجزاه بالخير...

لماذا أخترت المشروع؟

أذا إقتنع بالجواب مشاك و أذا ما أقتنع قام يعطيك مليون سؤال في دقيقة

وهذا كلام الاخت عطالية مكاوية الله يوفقها ويجزاها بالخير

اذكر قبل اربع سنين قالت مقابلتي كلها عن الاداره وعن الموظفيين كيف تختارينهم

والله يعينك يارب ننتظر الاخوات يزيدون من عندهم ...وننظر عودتك :35:
فنون طفل
فنون طفل
ايه صح نسيت اقول لك بعد ...

خذي كل شي يخصك -شهاداتك وخبراتك وكل الي طالبين ..ولاتنسين اهم شي عرض البور بوينت ...ربي يوفقك

ادري قرقتي كثيررررررررررررررة لاكن والله ابي الفايدة لك ..
"&"اخت القمر"&"
هي ويــــــــــــــــــــــــــــن ياعسل ..ارسلي لي ... وجزاك الله خييييييير:)
هي ويــــــــــــــــــــــــــــن ياعسل ..ارسلي لي ... وجزاك الله خييييييير:)
هلا عزيزتي حاولت ارسل على الخاص لكن بما أني عضوة جديدة لا املك الصلاحية
ممكن انتي ترسلي لي على الخاص اي وسيلة اتصال إيميل مثلا
او ممكن ترسلي لي السيرة الذاتية
شكرا
ام ليان ولارا
ام ليان ولارا
الله يجزاك الف خير يااخت فنون وربي يوفقك ان شاء الله وكل من قال امين بس حبيت اسأل وشو عرض البوير بوينت اللي تقولين
فنون طفل
فنون طفل
هلا عزيزتي حاولت ارسل على الخاص لكن بما أني عضوة جديدة لا املك الصلاحية ممكن انتي ترسلي لي على الخاص اي وسيلة اتصال إيميل مثلا او ممكن ترسلي لي السيرة الذاتية شكرا
هلا عزيزتي حاولت ارسل على الخاص لكن بما أني عضوة جديدة لا املك الصلاحية ممكن انتي ترسلي لي على...
امممممممممممم حتى انا والله يالغاليه ...جديدة وما اقدر ارسل لك ..

واخاف احط الايميل .......نروح فيها:06: