ZR-BL
ZR-BL
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شر البلية مايضحك
انا ماادري عن المعاهد بس تصدقين اكثر من مرة انسئل عن قبيلتي؟!؟!؟!؟!؟!
مدري يعني اذا طلعت غير قبيلتها ماتصادقني؟؟ يختي انتي بغربه المفروض لو تلقين اي مسلمة تفرحين فمابالك بسعودية مثلك ومن بلدك؟؟ لا قاعدة الاخت تشرط تبي تعرف القبيلة!!! طيب لو طلعت مالي قبيلة وش تزينين؟؟؟ تزاعليني مثلا؟؟؟ الحمدلله وله الشكر بس،، ومااقول هالكلام عشان ماتجي وحده تقول هذي مقهورة والا شي اللي من التفكير هذا لا انا قبيليه ابا عن جد بس مااحب هالسؤال احتقر القبلية (دعوها فانها منتنه) واللي تسالني اقولها من السعودية واخزها بقوة وتسكت خخخخخخخخ
مابعد جت اللي ماتفهم من الخز وتبي كلام نوت قود
Najola ~
Najola ~

الله يسعد بنآت المعهد اللي آنآ فيه ..
آخوآت و نفوس طيبة و آخلآق جعلهم الجنة يآ رررب :)
حبيتهممم من قللللب ...
Elaaaaf
Elaaaaf
الله يكفيناالشر...
طيب انت ماعليك من الناس بما انك تقولين انك جاية لهدف خلاص خلي هذا همك وحاولي تتجاهلين خلق الله!
انا الصراحة ماقد مر علي ودرست مع سعوديات او عرب بس اختلط بالصينيات
عادي عندهم مبدا التنافس ويتكلمون علي بعض حتي لو صديقات. بس ماهموني اسمع من هنا وطلعي من هنا
والصراحة ماعندي وقت اقعد افكر بخرابيط البشر
والله يعين
انت حاولي انك ماتفكرين بهالامور كثير!
اهم
Elaaaaf
Elaaaaf
‏​​

​‏​‏​‏​يقول د. عائض القرنيُ :
عليك باستخدام منهج التطنيش
• إذا تذكرت مآسي الماضي فطنش
• إذا طرقت سمعك كلمة نابية فطنش
• إذا أساء لك مسيء فاعف وطنش
• إذا فاتك حظ من حظوظ الدنيا فطنش

لأن الحياة قصيرة ... لا تحتمل التنقير والتدقيق

بل عليك بمنهج القرآن:
(خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ).

لآتدقق خلف كل جملة
وتبحث عن كل مقولة قيلت فيك
وتحاسب كل من أساء إليك
وترد على كل من هجاك
وتنتقم من كل مَنْ عاداك

إذا دققت .. فأحسن الله عزاءك في صحتك , وراحتك , ونومك , ودينك , واستقرار نفسك

‏​‏​‏​ ┃ عشٱنْ نعيش نحَٺٱج ..
┃ ﻟ ː أنٱقِـۃ الٺطّنيشَ˛(y)
The first Queen
The first Queen
الله يكفيناالشر... طيب انت ماعليك من الناس بما انك تقولين انك جاية لهدف خلاص خلي هذا همك وحاولي تتجاهلين خلق الله! انا الصراحة ماقد مر علي ودرست مع سعوديات او عرب بس اختلط بالصينيات عادي عندهم مبدا التنافس ويتكلمون علي بعض حتي لو صديقات. بس ماهموني اسمع من هنا وطلعي من هنا والصراحة ماعندي وقت اقعد افكر بخرابيط البشر والله يعين انت حاولي انك ماتفكرين بهالامور كثير! اهم
الله يكفيناالشر... طيب انت ماعليك من الناس بما انك تقولين انك جاية لهدف خلاص خلي هذا همك وحاولي...
ويلوموني فيك :32:

انا نفس الرأي
بالنسبه لي البنات اللي كانوا معي من السعوديات عادي مافيهم ذاك الحسد والغيره
بس اللي قابلت من الاساتذه نفسهم تعامل مو مره بس طنشتهم على نصيحه وحده من الاخوات هنا والحمدلله حياتي ماشيه
اللي يبي يحسد يحسد واللي يبي يصفي النيه يصفي النيه بالاخير مو صاير الا اللي كاتبه ربي لنا